48 ساعة مثيرة فى الأهلى.. ضخ ملايين لاستكمال تدعيم الفريق

48 ساعة مثيرة فى الأهلى.. ضخ ملايين لاستكمال تدعيم الفريق حسين الشحات

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

48 ساعة مثيرة عاشتها جماهير النادى الأهلى، حيث شهد النادى الأهلى العديد من التطورات على صعيد فريق الكرة، بعدما نجح مسئولو القلعة الحمراء في حسم أكثر من صفقة مهمة لتدعيم المارد الأحمر فى الميركاتو الشتوى الجارى.

ضخ ملايين لاستكمال التدعيمات

اعتمدت إدارة النادى الأهلى على ضخ الملايين لاستكمال ملف الصفقات التى طالبت بها جماهير النادى، بعدما أثبتت المباريات الأخيرة مدى حاجة الفريق إلى العديد من التدعيمات، وعلى مدار اليومين الماضيين حسم الفريق صفقة حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى السابق مقابل 5 ملايين دولار، كما حسم أيضاً صفقة ياسر إبراهيم مدافع سموحة فى صفقة كلفت خزينة النادى 22 مليون جنيه.

الشحات يضرب الاحتراف بلمسة وفاء

وضرب حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى الجديد مثلاً عظيماً للانتماء فى عصر المادة والاحتراف، حيث تكبدت خزينة الأهلى مبلغ 5 ملايين دولار لضم الجناح الدولى أى ما يعادل 90 مليون جنيه، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن نسبة إعادة البيع فى عقده المقدرة بـ500 ألف دولار أى ما يعادل 10 ملايين جنيه مصرى، كما تنازل عن مستحقاته لدى العين المقدرة بمليون و400 ألف درهم.

رحيل صبرى وبركات

على جانب آخر رحل صبرى رحيل ظهير أيسر الأهلى السابق، وعمرو بركات صانع ألعاب المارد الأحمر، حيث انتقل رحيل إلى الاتحاد السكندرى، بينما وقع عمرو بركات على عقود انتقاله إلى نادى سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

جيرالدو يفرض نفسه على قائمة القلعة الحمراء

أنهى النادى الأهلى إجراءات قيد الأنجولى جيرالدو فى قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليصبح جاهزا للمشاركة أمام سموحة غدا، وكان لاسارتى المدير الفنى للأهلى أجل قيد اللاعبين، بداع رغبته فى التعاقد مع مدافع أجنبى، إلا أن تألق الأنجولى أحرج الأوروجويانى الذى لم يتردد فى قيد اللاعب بقائمة الفريق بعدما قدم مستوى متميز فى ودية المارد الأحمر أمام جمهورية شبين.

الخطيب يعطى النصائح الأخيرة قبل مواجهة سموحة

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق الأحمر قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمباراة سموحة اليوم، فى المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز، ومباراة فيتا كلوب فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وطلب الخطيب من لاعبيه العودة للانتصارات فى الدورى بعد التعادل أمام الداخلية والخسارة أمام بيراميدز فى المباراة السابقة، مشددا على لاعبى الفريق الأحمر بضرورة التركيز فى المرحلة الحالية من أجل العودة لتحقيق نتائج إبجابية.

وعقب جلسة "بيبو" مع لاعبى الأهلى انفرد بجلسة أخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف المدرب العام اطمأن خلالها على أحوال الفريق.

إضافة تعليق