صلاح: أتمنى جائزة الأفضل فى أفريقيا للمرة الثانية والثالثة والرابعة

صلاح: أتمنى جائزة الأفضل فى أفريقيا للمرة الثانية والثالثة والرابعة محمد صلاح

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

أبدى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي سعادته الغامرة باستضافة مصر لنسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب جنوب أفريقيا.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالعاصمة السنغالية "داكار": "سعيد بفوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، وسنسعى جاهدين لحصد اللقب بعد غياب طويل".

وأكد صلاح أنه يحلم بحصد جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التى حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالى، وسعيد للغاية بترشحه للعام الثاني على التوالى وأوضح قائلا: "أتمنى الفوز بها للمرة الثالثة والرابعة، وكل عام."

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في التاسعة مساء اليوم صوب العاصمة السنغالية "داكار"، وبالتحديد مركز عبده ضيوف الدولى للمؤتمرات، لمتابعة النسخة الـ27 من حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018.

ويتنافس محمد صلاح مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وأرسنال الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018.

وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي بعدما تفوق على ساديو ماني وأوباميانج.

إضافة تعليق