أخبار ريال مدريد اليوم عن تواصل بيريز مع جوزيه مورينيو لتدريب الملكى

أخبار ريال مدريد اليوم عن تواصل بيريز مع جوزيه مورينيو لتدريب الملكى رئيس ريال مدريد ومورينيو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن تواصل مسئولى فريق ريال مدريد الإسبانى مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد، من أجل العودة إلى تدريب الملكى خلال الفترة المقبلة. رئيس ريال مدريد يبدأ التواصل مع مورينيو

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تواصل بشكل شخصى مع جوزيه مورينيو من أجل إعادته إلى مقعد القيادة الفنية للملكى خلفاً لسانتياجو سولاري.

ويسعى رئيس ريال مدريد إلى إنقاذ الملكى قبل الدخول فى المراحل الحاسمة من الموسم على الجانبين المحلى والأوروبى، خاصة وأن الفريق يعانى فى الدورى الأسبانى حيث يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، وهو الأمر الذى قد يمتد تأثيره ليشمل بطولة كأس الملك ودورى أبطال أوروبا.

وتولى سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد تدريب المرينجى أكتوبر الماضى خلفاً للأسبانى جولين لوبيتيجي ونجح الأول فى التتويج ببطولة كأس العالم للأندية 2018 بالإمارات.

وسبق للبرتغالى جوزيه مورينيو وأن تولى تدريب ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013 وتوج معه بلقبى الدورى الأسبانى وكأس ملك أسبانيا.

لكن فى الوقت نفسه، لن يستطيع جوزيه مورينيو تولى مهام تدريبية حالياً إلا بعد إنهاء كافة متعلقاته المالية مع مانشستر يونايتد، حيث ينتظر الحصول على 15 مليون إسترلينى بسبب فسخ تعاقده من جانب مسئولى النادى. هازارد مُنقذ رئيس ريال مدريد ضد جماهير الملكى

شنّت جماهير فريق ريال مدريد هجوماً عنيفاً على فلورنتينو بيريز رئيس الملكى، بعد الخسارة ضد ريال سوسيداد الأحد الماضى، بنتيجة 0- 2 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدورى الإسبانى.

أشار موقع "دون بالون" الإسبانى إلى أن جماهير وعشاق الريال هاجمت بيريز رئيس الملكى وطالبته بالاستقالة من منصبه، وذلك خلال تواجده فى منصة ملعب "سانتياجو برنابيو" بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدفين نظيفين.

أوضح الموقع الإسبانى أن هناك حالة واحدة قد تنقذ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من هجوم الجماهير وهى التعاقد البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى فى إنتقالات يناير لتدعيم هجوم المرينجى.

وتجهز إدارة ريال مدريد 130 مليون يورو للتعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد من تشيلسى، لكن يرفض النادى اللندنى الاستغناء عن اللاعب فى الميركاتو الشتوى.

ويعانى فريق ريال مدريد من سلسلة النتائج السلبية بالدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث فقد 5 نقاط فى آخر مباراتين فقط بالبطولة بالتعادل مع فياريال والخسارة أمام ريال سوسيداد على الترتيب، ليبقى فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة متأخراً بـ10 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة برصيد 40 نقطة.

إضافة تعليق