اعرف ماذا قال ولى عهد دبى عقب تكريم محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى

اعرف ماذا قال ولى عهد دبى عقب تكريم محمد صلاح بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى حمدان بن راشد ومحمد صلاح

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

قال سمو الشيخ حمدان بن راشد ولى عهد دبى، عقب تكريم المتميزين ضمن جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى، أنه ضم كوكبة من المتميزين فى قطاعات العمل الرياضى، متمنيا لهم التوفيق والاستمرار فى العطاء وتقديم نموذج مشرف للشباب.

ونشر حمدان بن محمد آل راشد، مجموعة من الصور من بينهم لحظة تكريم النجم المصرى وليفربول محمد صلاح، قائلاً:"كرمنا اليوم كوكبة من المتميزين فى قطاعات العمل الرياضى على المستوى المحلي والعربى والعالمي .. نتمنى لهم التوفيق والاستمرار فى العطاء وتقديم نموذج مشرف لكل شبابنا".

وجاء تكريم دبى لمحمد صلاح تقديرا لنجاحه الكروى بعد أن قدم موسما استثنائيا مع نادى ليفربول سجل فيه 44 هدفا فى جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدورى الإنجليزى وأحسن لاعب فيه، استحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا فى 2018.

وكان قد كرم سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى ورئيس مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسمو الشيخ حمدان بن راشد ولى عهد دبى، النجم المصرى محمد صلاح، ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى فى دبى، كما حصلت مصر على عدة جوائز أخرى فى 3 فئات وهى الرياضى العربى وذهبت إلى محمد إيهاب بعد حصوله على 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم لرفع الأثقال.

إضافة تعليق