صديقة رونالدو السابقة تهاجمه: مريض نفسى ولدى تسجيلات لمساعدة ضحية اغتصابه

صديقة رونالدو السابقة تهاجمه: مريض نفسى ولدى تسجيلات لمساعدة ضحية اغتصابه رونالدو وصديقته السابقة

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

فى موقف غير متوقع، هاجمت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، صديقها السابق كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى والمنتخب البرتغالى، على خلفية اتهام رونالدو من قبل كاثرين مايورجا بأنه قام باغتصباها قبل ذلك.

وقالت عارضة الأزياء، إنها ترغب فى التواصل مع كاثرين مايورجا وفريقها القانونى لتقديم المساعدة فى قضية الاغتصاب، موضحة أنها لديها معلومات سوف تكون مفيدة فى تحقيقات القضية، متابعة لا يوجد أسوأ من الأشخاص الذين يسيئون استخدام مواقعهم فى ظل اعتقاد عدم قدرة الأخرين على الدفاع عن أنفسهم، وفيما وصفت صديقها السابق بأنه "مريض نفسى".

وأوضحت جاسمين لينارد، أن شهادتها فى القضية سوف يكون لها دورا كبيرا فى إظهار حقيقة كريستيانو رونالدو، مشددة على أنها لن تتردد مرة أخرى، وسوف تفعل كل ما بوسعها لمساعدة ضحية الاغتصاب كاثرين مايورجا، خاصة أن لديها رسائل وتسجيلات لا تقدر بثمن بالنسبة إلى كاثرين وفريقها لإظهار طبيعته الحقيقية.

صديقة رونالدو السابقة جاسمين لينارد

وكانت الأمريكية كاثرين مايورجا قد زعمت خلال العام الماضى عن اغتصاب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد السابق لها فى عام 2009 بعد انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، وثيقة الاتفاق بين رونالدو وكاثرين عقب حادثة "الاغتصاب"، والتى رغب من خلالها رونالدو فى شراء صمتها، بحسب وصف الصحيفة.

إضافة تعليق