تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد برايتون.. هدفان وجائزة تاريخية

تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد برايتون.. هدفان وجائزة تاريخية محمد صلاح يحتفل بأحد أهدافه ضد برايتون

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر لخوض اختبار جديد مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على برايتون فى الخامسة مساء السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم هى الرابعة للنجم المصرى محمد صلاح ضد برايتون، ويسلط التقرير التالى الضوء على ما حدث خلال المواجهات الثلاث السابقة التى جمعت الفريقين...

المواجهة الأولى

نجح فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى اكتساح مضيفه برايتون، بنتيجة 5 - 1، فى المباراة التى جمعتهما يوم 2 ديسمبر 2017 ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف ليفربول كل من: روبرتو فيرمينو "هدفين"، إيمرى كان، فيليب كوتينيو "هدف"، ولويس دينك مدافع برايتون "خطأ فى مرماه"، فى الدقائق 30 و31 و48 و78 و89 على الترتيب، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق جلين موراى من ركلة جزاء فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع ليفربول حتى الدقيقة 79 من زمن المباراة، حيث شارك تشامبرلين بدلاً منه، ونجح فى صناعة الهدف الثالث.

المواجهة الثانية

المباراة الثانية تعود إلى 13 مايو الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت تلك المباراة بفوز ليفربول برباعية نظيفة، وسجل أهداف ليفربول فى تلك المباراة محمد صلاح، ديان لوفرين، دومينيك سولانكى، وأندريه روبرتسون، كما نجح "الفرعون المصرى" فى صناعة هدف آخر.

وتوج محمد صلاح عقب نهاية تلك المباراة بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى المسابقة الموسم الماضى، بعدما سجل 32 هدفاً كان آخرها فى شباك برايتون.

المواجهة الثالثة

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه برايتون بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 25 أغسطس الماضى على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز، وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد.

إضافة تعليق