الصحافة الإنجليزية تحتفل بتألق محمد صلاح فى مباراة برايتون.. فيديو وصور

الصحافة الإنجليزية تحتفل بتألق محمد صلاح فى مباراة برايتون.. فيديو وصور محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ستار سبورت البريطانية

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصرى للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

وعنونت صحيفة "ستار"، "محمد صلاح شرارة ليفربول اللامعة"، فيما عنونت صحيفة "الإندبندنت"، "محمد صلاح يبقى ليفربول على الطريق الصحيح".

وكتبت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح يضع حداً لهزائم ليفربول"، وقالت إن اللاعب المصرى أعاد ليفربول للمسار الصحيح بعدما خسر فى المباراتين الماضيتين أمام مانشستر سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزي وأمام وولفرهامبتون بكأس الاتحاد.

يأتى هذا فى الوقت الذى تحدثت فيه صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن محمد صلاح يتطلع للاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة للموسم الثانى على التوالى، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه أمام برايتون ليرفع اللاعب المصرى رصيده من الأهداف إلى 14.

وانفرد محمد صلاح بالمركز الثامن فى قائمة أفضل هدافى ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عبر التاريخ برصيد 46 هدفاً، بعدما نجح في تحطيم رقم إيان راش أسطورة ليفربول الذى أحرز 45 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 14 ليتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزى متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذي يلتقي الاثنين مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات الجولة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيلتقى فى الجولة المقبلة مع كريستال بالاس بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ23 قبل أن يواجه ليستر سيتى على الملعب ذاته يوم 30 يناير الجارى.

إضافة تعليق