جيرالدو "الأهلي" يُرزق بـ"لوكاس" في البرازيل

جيرالدو "الأهلي" يُرزق بـ"لوكاس" في البرازيل جيرالدو

فتحى الشافعى

إضافة تعليق

رُزق الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح فريق الاهلي بمولود أطلق عليه أسم "لوكاس"، وأطمأن اللاعب على زوجته ومولوده الصغير خلال اليومين الماضيين.

وسافر جيرالدو إلى البرازيل مؤخراً للإطئمنان على زوجته التى كانت تستعد لوضع مولودهما الذى رُزقا به منذ 48 ساعة وأطلقا عليه أسم "لوكاس".

وسافر جيرالدو للبرازيل عقب مباراة سموحة الثلاثاء الماضى التى كانت أول ظهور رسمى للجناح الأنجولى مع الأهلي، وحصل بعدها على إذن بالسفر للبرازيل مُستغلاً عدم مشاركته مع الأهلي فى مباراتي فيتا كلوب وشبيبة الساورة ببطولة أفريقيا لعدة قيده فى القائمة الأفريقية للأحمر.

وفاز الأهلي على فيتا كلوب الكونغولى بثنائية نظيفة أمس، السبت، فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، كما سيلعب الأهلي مع شبيبة الساورة الجمعة المقبل بالجزائر فى الجولة الثانية.

ويعود جيرالد صاحب الأصول البرازيلية إلى القاهرة أواخر الأسبوع الجارى للإنتظام في تدريبات الأهلي الذى أنضم إليه فى يناير الجارى قادماً من أول أغسطس الأنجولى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وتُقيم زوجته فى البرازيل، حيث لعب الجناح الأنجولى عدة سنوات فى أكثر من نادٍ برازيلى قبل اللعب لنادى أول أغسطس الأنجولى والذى انتقل منه للقلعة الحمراء.

إضافة تعليق