3 تحديات تواجه الزمالك أمام اتحاد طنجة فى الكونفدرالية

3 تحديات تواجه الزمالك أمام اتحاد طنجة فى الكونفدرالية الزمالك

كتبت ياسمين يحيى

إضافة تعليق

مع دقات الخامسة مساء اليوم، يحل فريق الزمالك ضيفا على اتحاد طنجة المغربى فى ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية الأفريقية.

ويواجه الزمالك عدة تحديات يسعى لتخطيها خلال المباراة التى تقام على ملعب ابن بطوطة بالمغرب، وأبرز هذه التحديات إقامة المباراة على معلب الفريق المنافس، وتسلحه بالأرض والجمهور، بالإضافة إلى وداع الفريق الأزرق لدورى أبطال أفريقيا.

ملعب ابن بطوطة والجماهير

يواجه فريق الزمالك نظيره اتحاد طنجة المغربى على ملعب ابن بطوطة بطنجة، والذى يسع 45 ألف مشجع، وهو ما يمثل دافعاً لدى الفريق المغربى لتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره، لذا سيحاول الزمالك التغلب على عاملى الأرض والجمهور وتحقيق الفوز خلال المباراة حتى يخوض لقاء العودة بأريحية.

خروج طنجة من دورى الأبطال

يخشى الزمالك رغبة الفريق المغربى لغسل أحزانه بعد وداع دورى أبطال أفريقيا، حيث ودع اتحاد طنجة بطولة دورى الأبطال من منافسات دور الـ16، رغم الفوز على شبيبة الساورة الجزائرى بهدف لا شىء، خاصة أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدفين نظيفين، وهو ما يمثل حافزاً قوياً للفريق المغربى لتجاوز مباراة الزمالك وإكمال المنافسة الأفريقية بالكونفدرالية.

الاقتراب من دور المجموعات

يسعى فريق الزمالك للفوز على اتحاد طنجة المغربى، حتى يقترب خطوة فى طريقه نجو دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، خاصة أن الفوز بمباراة الذهاب يسهل مهمة الأبيض فى لقاء العودة، ليتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

إضافة تعليق