محمد صلاح ودي خيا فى التشكيلة المثالية للجولة 22 بالدورى الإنجليزى الممتاز

محمد صلاح ودي خيا فى التشكيلة المثالية للجولة 22 بالدورى الإنجليزى الممتاز محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

اختارت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتغلب ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت بملعب "فالمر"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلي" فى قمة مباريات الجولة.

وقدم دي خيا واحدة من أفضل مبارياته مع مانشستر يونايتد بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريميرليج".

كما تواجد في التشكيلة المثالية، ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.

أما مانشستر يونايتد فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

إضافة تعليق