س و ج.. من يكون ضحية حمدي فتحى فى خط وسط الأهلى؟

س و ج.. من يكون ضحية حمدي فتحى فى خط وسط الأهلى؟ حمدى فتحى

محمد عراقى

إضافة تعليق

لا شك أن تعاقد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى مع حمدى فتحى متوسط ميدان انبي، سيحل أزمة كبيرة، فى ظل النقص العددي الذى يعاني منه الفريق الأحمر على مستوى لاعبي ووسط الملعب.

هل يسافر حمدى فتحى مع الأهلى لمواجهة شباب الساورة الجزائري؟

يسابق مسئولو الأهلى الزمن لإنهاء تأشيرة سفر حمدى فتحى إلى الجزائر برفقة الفريق ، استعداداً لمواجهة شبيبة بعد التعاقد معه رسمياً قادماً من إنبى، وقام مسئولو الأهلى بقيد حمدى فتحى بالقائمة الافريقية خاصة بعد تعرض حسام عاشور للإصابة، وإصابة محمد محمود بقطع فى الرباط الصليبى وغضروف الركبة.

كم كلفت صفقة حمدى فتحى خزينة الأهلى ؟

يدفع الأهلى لإنبي 25 مليون جنيه كاش، وسيتم دفع 12 مليون جنيه خلال الساعات القادمة، بعد توقيع العقود، فيما سيتم دفع الـ13 مليون جنيه الأخرى بعد 3 أشهر من الآن، وفى حالة وصول اللاعب لرقم 15 مشاركة مع الأهلى فى موسم واحد، سيحصل إنبي على 2 مليون جنيه، فيما ستتكبد خزينة الأهلى 3 ملايين إضافية، حال مشاركة حمدى فتحى فى 30 مباراة بموسم واحد، بينما أتفق الأهلى وانبي أن تكون نسبة إعادة بيع اللاعب فى العقد المبرم بين الطرفيين 15 %.

من يكون ضحية حمدى فتحى فى خط وسط الأهلى؟

لن يُحدد ضحايا حمدى فتحى على مستوى الفني، على الأقل فى الوقت الراهن حيث سيشارك اللاعب بشكل أساسي فى ظل إصابة الثنائي حسام عاشور ومحمد محمود ولكن بعد عودة الثنائي ستشتد المنافسة فى الوسط الأحمر وان كان هشام محمد هو الأقرب للخروج من التشكيلة الأساسية فى الوقت الراهن لصالح حمدى فتحي.

إضافة تعليق