اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019 مصطفى فتحى

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 18 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الأخيرة لمباراة اتحاد طنجة المغربى، فى إياب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية.

النقاز ينتظم فى تدريبات الزمالك قبل مواجهة طنجة

كشف مصدر مقرب من الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك عن انتظام اللاعب فى تدريبات الفريق الأبيض اليوم فى مواجهة اتحاد طنجة المغربى، المقرر لها غدا السبت، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية فيما اختتم الزمالك تدريباته على ملعب النادى الأبيض استعدادا لمباراة اتحاد طنجة المغربي وشهد التدريب عودة النقاز للمشاركة في التدريب بعد الغياب عن على مدار اليومين الماضيين كما شارك محمود حمدى الونش لليوم الثانى على التوالى بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة.

مصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك أمام اتحاد طنجة

استبعد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض من قائمة مواجهة اتحاد طنجة المغربى وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مصطفى فتحى تعرض للإصابة وأدى إلى قرار جروس باستبعاده من مواجهة الغد أمام الفريق المغربى وهو ما حدث أيضا فى لقاء الذهاب الذى انتهى بالتعادل السلبى على ملعب ابن بطوطة.

جروس يضم "مدبولى" لقائمة الزمالك أمام طنجة بعد إصابة مصطفى فتحى

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، قائمة الفريق الأبيض فى مواجهة اتحاد طنجة المغربى، المقرر لها غداً السبت، على ملعب برج العرب، فى إياب دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية الأفريقية، كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين وشهدت القائمة استمرار استبعاد أيمن حفنى وعودة مدبولى بعد إصابة مصطفى فتحى. جاءت قائمة نادى الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش - عماد السيد.

خط الدفاع: حازم إمام - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - محمود علاء - حمدي النقاز - عبد الله جمعة- بهاء مجدى.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - محمود عبدالمنعم كهربا -إبراهيم حسن - محمد عنتر - يوسف أوباما-  أحمد مدبولي - محمد إبراهيم.

خط الهجوم: عمر السعيد - حميد أحداد.

وكيل بن شرقى: اللاعب لا يحق له الانضمام للزمالك

أكد كريم بلق وكيل الدولى المغربى أشرف بن شرقى أن اللاعب لا يحق له الانتقال لنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الجارية فى شهر يناير الحالى، فى إطار رده على استفسار "اليوم السابع" بشأن أسباب تعثر مفاوضات الأبيض لضم بن شرقى وقال وكيل أعمال اللاعب، فى تصريحات خاصة، إن تواجد بن شرقى فى قائمة الهلال فى كأس السوبر السعودى قبل إعارته إلى لانس الفرنسى تؤدى إلى عدم أحقيته فى الانتقال لناد ثالث هذا الموسم وفقا لقواعد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن النادى الأبيض استفسر حول المسألة من الاتحاد المصرى لكرة القدم بشكل ودى فى الساعات الماضية من أجل حسم المسألة.

إضافة تعليق