أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 3 أندية رفض مورينيو تدريبها عقب الإقالة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن 3 أندية رفض مورينيو تدريبها عقب الإقالة مورينيو

رويترز

إضافة تعليق

قال مدرب مانشستر يونايتد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه رفض ثلاثة عروض للعودة إلى كرة القدم، بعد إقالته من تدريب النادى الإنجليزى الشهر الماضى، وإنه سعيد بأخذ وقته قبل بدء المهمة التالية.

3 أندية رفض مورينيو تدريبها بعد مانشستر يونايتد

وأضاف مورينيو، الذى يعمل حالياً كمحلل فى إحدى القنوات التليفزيونية خلال كأس آسيا، "أنا سعيد بالأسابيع الثلاثة الماضية، وسعيد بهذه التجربة وسأخوض بعض التجارب الجديدة، لكننى أعرف نفسى وأعلم أن بنهاية مارس سأكون فى حالة معاناة".

وتابع المدرب البرتغالى، "سأحلل الأمور ولا أود الحديث عنها، لكني رفضت ثلاثة عروض لأنني لم أشعر أنها ما احتاجها لذا أحاول التحلي بالهدوء في هذا الشأن، كلما زاد الوقت سأستعد بشكل أفضل، الخطوة التالية يجب أن تجعلني سعيداً بالتحدي".

وأوضح المدير الفنى السابق لنادي مانشستر يونايتد أنه "لا يعلم هل سيعمل في إنجلترا مرة أخرى أم لا، لكنه يريد أن يكون مستعداً بغض النظر عن خطوته المقبلة، تماماً كما حدث عندما ذهب إلى إنتر ميلان بعد فترته مع تشيلسي".

وقال المدرب السابق لريال مدريد الإسباني: "وصولي إلى إنتر ميلان الايطالي كان مثالياً، تركت تشيلسي في نوفمبر وبنهاية فبراير وقعت عقداً مع إنتر ميلانمن فبراير وحتى يونيو كنت استعد لهذه المهمة، في تلك الأشهر تعلمت اللغة ودرست النادي والمنافسين في الدوري"، مضيفاً، "الوقت الذي ابتعد فيه عن الكرة استعد فيه للخطوة التالية".

مانشستر يونايتد يهزم برايتون فى الدوري الانجليزي

واصل مانشستر يونايتد مسيرته الرائعة تحت قيادة المدرب المؤقت اولي جونار سولشار ليحقق انتصاره السابع من نفس العدد من المباريات في كافة المسابقات بفوزه 2-1 على ارضه على برايتون اند هوف البيون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وأثنى سولشاير، الذي جدد شباب مانشستر يونايتد وأعاد له طابعه الهجومي المميز الذي نادرا ما كان يظهر مع المدرب السابق جوزيه مورينيو، على ماركوس راشفورد (21 عاما) بعد أن قدم أداء رائعا آخر.

وكثيراً ما كان راشفورد يكلف بأدوار دفاعية في المرات القليلة التي شارك فيها تحت قيادة المدرب البرتغالي السابق. ورد المهاجم الجميل لسولشار وأحرز هدفا رائعا بمجهود فردي في المباراة رقم 150 له مع يونايتد اليوم السبت.

وقال سولشاير، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، لشبكة "سكاي سبورتس" الرياضية بعد أن أصبح أول مدرب للفريق يحقق الفوز في أول ست مباريات في الدوري "ماركوس راشفورد لاعب متميز، لو بدأنا في الحديث عن معدل الاداء، فإنه لا يعمل بشكل لا يشبه اي لاعب اخر حيث يقطع مسافات طويلة ويستطيع التحكم في الكرة، بات اكثر هدوءا امام المرمى ويبدو واثقا ويتدرب طوال الوقت، يتسم بالثقة الان".

إضافة تعليق