الأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير وباسم على وصلاح محسن للمشاركة فى التدريبات

الأهلي يؤكد جاهزية سعد سمير وباسم على وصلاح محسن للمشاركة فى التدريبات سعد سمير

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

كشف الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، جاهزية أكثر من لاعب للمشاركة فى المران الجماعى خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيهم من الإصابات التى تعرضوا لها فى الفترة الماضية وأبعدتهم عن المشاركة فى المران والتواجد فى المباريات الرسمية.

ويعود الأهلى من الجزائر مساء اليوم، الأحد، بعد التعادل مع شبيبة الساورة الجزائرى بهدف لمثله أمس الأول، الجمعة، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويؤدى الفريق مرانه عصر غد، الاثنين، على ملعب التتش استعداداً لمواجهة مصر المقاصة التى تقام يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام.

وأكد طبيب الأهلى أن حالة ثلاثى الفريق سعد سمير وباسم على وصلاح محسن تسمح لهم بالتواجد فى المران الجماعى، بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلى مكثف ثم برنامج بدنى من أجل تجهيزهم للمشاركة فى المران الجماعى والعودة إلى التواجد فى المباريات الرسمية.

واشتكى «سعد» و«باسم» من إصابة فى العضلة الخلفية، فيما تعرض صلاح محسن لإصابة فى العضلة الضامة، مشيراً إلى أن مروان محسن يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى يستمر خلال فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الأمامية.

إضافة تعليق