فيديو.. الإسماعيلى يواصل انتصاراته ويفوز على الاتحاد السكندري بهدفين

فيديو.. الإسماعيلى يواصل انتصاراته ويفوز على الاتحاد السكندري بهدفين الاسماعيلي والاتحاد

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

نجح الإسماعيلى فى مواصلة انتصاراته الأخيرة بالفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 38، ووجيه عبد الحكيم في الدقيقة 93 فى المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الــ20 للدورى المحلى.

وبدأ الاسماعيلى المباراة بضغط متواصل على دفاعات زعيم الثغر لإدراك هدف التقدم مبكرًا، ولكن دفاع الاتحاد نجح في التصدي لهجمات الإسماعيلى، ومن هجمة منظمة نجح الدراويش في إحراز هدفه الأول عن طريق كريم بامبو في الدقيقة 38، ويحاول الاتحاد أن يدرك التعادل قبل نهاية الشوط ولكن كل محاولاته باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني، انخفض سير أداء المباراة بشكل كبير حيث لم تظهر أي هجمات خطيرة على مرمى الفريقين، مع اجراء الجهاز الفني للإسماعيلي عددًا من التغيرات التي أغلقت خطوط الدفاع لمنع الاتحاد السكندري من الوصول إلى مرمى محمد فوزي حارس مرمي الدراويش، ولكن قبل نهاية المباراة ومن خطأ دفاعي لزعيم الثغر يحرز الإسماعيلي هدفه الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع ترتيب الإسماعيلى إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 6 وتعادل في 5 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 16هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفا وما زال فى جعبته أربعة مباريات مؤجلة فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر 8  لقاءات وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 35 هدفًا.

وخاض الاسماعيلى المباراة بتشكيل يتكون من حراسة المرمى: محمد فوزى، وفي خط الدفاع: طارق طه – محمد مجدى – باهر المحمدى – أسامة إبراهيم، وفي خط الوسط الدفاع:  محمود “دونجا” ومحمود متولى، وفي خط الوسط الهجومى: كريم بامبو – محمد صادق – عبد الرحمن مجدى، وفي خط الهجوم: شيلونجو.

بينما خاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل يتكون من محمود الزنفلى حارس مرمى، محمد ناصف، بازوكا، محمود شعبان، أحمد نبيل مانجا، نور السيد، خالد الغندور، كريم ممدوح، رزاق سيسيه، دا سيلفا، تشوكا.

إضافة تعليق