5 معلومات عن مباراة الأهلى وسيمبا ببرج العرب في بطولة افريقيا

5 معلومات عن مباراة الأهلى وسيمبا ببرج العرب في بطولة افريقيا لاسارتي والاهلي

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

يستضيف الأهلى نظيره سيمبا التنزاني فى المواجهة التى تأتى في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وهى المواجهة التي يسعى الفريق الأحمر للفوز بها لوضع قدماً فى الدور ربع النهائي ، ونرصد في التقرير التالي 5 معلومات عن هذه المباراة :

1_موعد وملعب مباراة الاهلي وسيمبا

تقام مباراة الاهلى وسيمبا في التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة،على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

2_مشوار الاهلي في دور المجموعات

استهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولي وحققوا الفوز بهدفين دون رد، ثم واجه فريق شبيبة الساورة الجزائري واكتفى بالخروج بنقطة واحدة من هذه المباراة.

وبعد مرور جولتين في دور المجموعات، يعتلي الأهلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط يليه فيتا كلوب الكونغولي بـ3 نقاط ثم يأتي سيمبا ثالثاً بنفس الرصيد ويقبع شبيبة الساورة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

3_غيابات الاهلي امام سيمبا

يدخل الأهلى مباراة سيمبا وهو منقوص من عدد كبير من لاعبيه بداعي الإصابة أبرزهم الحارس علي لطفى وياسر إبراهيم ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وحمدي فتحى ووليد سليمان ومحمد محمود ومروان محسن ووليد أزارو.

4_ماذا فعل سيمبا في دور المجموعات

لعب سيمبا مباراتين بدور المجموعات حيث فاز في الإولى على شبيبة الساورة الجزائري في تنزانيا بثلاثية نظيفة ثم خسر من فيتا كلوب الكونغولي بخماسية نظيفة.

5_مدرب سيمبا يخشى المواجهة

اعترف باتريك أوسيم باستحالة الفوز على الأهلى فى ملعبه، ملمحًا إلى وجود مجاملات من التحكيم لصالح عملاق أفريقيا وأوضح قائلا: "التحكيم الأفريقى فى صف الأندية المصرية بشكل عام.

إضافة تعليق