لعبة الكراسى الموسيقية شعار المدربين فى الإيجيبشن ليج

لعبة الكراسى الموسيقية شعار المدربين فى الإيجيبشن ليج حسام حسن

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

رفع مدربو الإيجيبشن ليج شعار "لعبة الكراسى الموسيقية" فى الموسم الجارى، وشهد الدورى العام تغييرات فنية واسعة النطاق بعدما انتهجت الفرق سياسة التغيير لأسباب عديدة على رأسها تراجع النتائج.

الزمالك، الداخلية، وادى دجلة، الإنتاج الحربي ومصر المقاصة، الناجون الخمسة من معركة التغيير التى شملت باقى أندية الدورى العام وفى مقدمتها النادى الأهلى. عماد النحاس من النجوم إلى المقاولون

لم يحقق عماد النحاس النتائج المرجوة مع فريق النجوم الذى يخوض أول مواسمه بمسابقة الدورى العام، ليرحل نجم الأهلي السابق عن الفريق ويتولى مسئولية المقاولون العرب، الذى يحتل حالياً المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 28 نقطة .

حسام حسن من المصرى إلى بيراميدز وينتظر الاتحاد

تاريخ طويل مع الفريق البورسعيدى تخلله "كيمياء" غريبة بين جماهير المصرى والتوأم حسام وإبراهيم حسن، اللذين قدما مواسم مميزة مع أبناء المدينة الباسلة قبل الرحيل عن الفريق عقب وداع الكونفدرالية من الدور نصف النهائى فى النسخة الماضية، ليتولى حسام تدريب فريق بيراميدز، قبل أن يرحل عن الفريق أيضاً بعد التعادل مع الزمالك 3/3 فى الدورى، وأخيراً يترقب التوأم تدريب فرصة جديدة فى الاتحاد السكندرى بحسب الأنباء الأخيرة.

طارق العشرى من إنبى إلى حرس الحدود

عاد طارق العشرى إلى التدريب فى الإيجيبشن ليج من بوابة نادى إنبى قبل أن يرحل عن الفريق البترولى بداية الموسم الجارى متوجهاً إلى حرس الحدود، بعدما عانده الحظ مع زعيم الأندية البترولية، وحالياً يحتل حرس الحدود المركز العاشر بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة.

على ماهر من سموحة إلى إنبى

استهل على ماهر الموسم الحالى مدرباً لفريق سموحة بعد موسم طيب قضاه فى نادى الأسيوطى سابقاً، قبل أن ينتقل إلى تدريب إنبى خلفاً لطارق العشرى، ويحتل إنبى تحت قيادة على ماهر المركز الـ 14 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 21 نقطة.

طارق يحيى من بتروجت إلى سموحة ثم التقاعد

بدأ طارق يحيى الموسم الجارى مدرباً لفريق بتروجت قبل أن يتوجه إلى سموحة بعد تراجع نتائج الفريق البترولى، وأخيراً تخلى يحيى عن تدريب الفريق السكندرى لسوء نتائج أيضاً وحتى الآن لم يكشف عن وجهته الجديدة.

إضافة تعليق