اخبار الزمالك اليوم الاحد 3/ 2/ 2019 .. الأبيض يخسر من جورماهيا 4 / 2

اخبار الزمالك اليوم الاحد 3/ 2/ 2019 .. الأبيض يخسر من جورماهيا 4 / 2 الزمالك وجورماهيا

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

شهد نادي الزمالك، اليوم الأحد 3/ 2/ 2019 العديد من الأحداث، جاء في مقدمتها الفريق يستهل مشوار مجموعات الكونفدرالية بخسارة ثقيلة أمام جورماهيا 4 / 2، والقضاء الإدارى يوقف قرار منع ظهور رئيس نادى الزمالك فى وسائل الإعلام.

الزمالك يستهل مشوار مجموعات الكونفدرالية بخسارة ثقيلة أمام جورماهيا 4 / 2

تعرض الزمالك للهزيمة بنتيجة 4 / 2 أمام جورماهيا الكينى، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر الأحد، على ملعب موى بالعاصمة الكينية نيروبى، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات فى الكونفدرالية والتى تضم إلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى وبذلك يحصد الفريق الكينى أول ثلاث نقاط فى المجموعة ويحتل صدارتها ويتذيل الأبيض المؤخرة بدون رصيد من النقاط.

القضاء الإدارى يوقف قرار منع ظهور رئيس نادى الزمالك فى وسائل الإعلام

قضت محكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من رئيس نادى الزمالك، ووقف قرار منعه من الظهور الإعلامى، وإلغاء قرار رئيس المجلس الأعلى للإعلام بمنع ظهوره.

جروس: عدم الالتزام سبب رباعية جورماهيا.. والفريق بالكامل يتحمل الخسارة

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك أن بداية الفريق لم تكن موفقة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية بعد الخسارة أمام جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مدرب جورماهيا: لم نتوقع الفوز على الزمالك برباعية.. والقادم أفضل لنا

يرى الصربي حسن أوقطاى المدير الفنى لجورماهيا الكينى أن الفوز على الزمالك كان مهم للغاية خاصة إنه فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

تيجانا بعد رباعية جورماهيا: سنعالج الأخطاء.. وهناك 15 نقطة فى الملعب

أعرب إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بأعمال الصندوق، عن استيائه من النتيجة السلبية للفريق الأبيض أمام جورماهيا الكينى، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الرابعة بالكونفدرالية.

جروس يقرر خوض الزمالك مران غدا بكينيا بعد رباعية جورماهيا قبل العودة

يخوض الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، آخر مران له فى كينيا غدا الإثنين، بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين من جورماهيا الكينى، فى أولى مباريات الفريق الأبيض بالمجموعة الرابعة من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

إدارة تحكيمية متوسطة للحكم الموزمبيقي سيلسو في لقاء الزمالك وجوروماهيا

أداء فني متوسط لحكم المباراة نتيجة عدم احتساب المخالفات بمعيار واحد وقله الخبرة كان لها دور كبير في كثره الأخطاء  تغاضي الحكم عن احتساب لمسه يد واضحة علي لاعب الزمالك محمود الونش علي حدود منطقه الجزاء في الدقيقة 13 نتيجة التمركز الخاطئ.

شباب المقاصة يكتسح الزمالك 0/4 بدوري الجمهورية بمشاركة حفني وإبراهيم ومدبولي

فاز فريق مصر للمقاصة مواليد 97، على نظيره الزمالك بنتيجة 4 – صفر، في المباراة التى أقيمت على ملعب الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري الجمهورية للشباب.

إضافة تعليق