4 أوراق رابحة تدعم الداخلية أمام بيراميدز

4 أوراق رابحة تدعم الداخلية أمام بيراميدز فريق الداخلية

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

مع دقات السابعة والنصف مساءً، يدخل فريق الداخلية، بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، اختباراً صعباً عندما يلتقى نظيره بيراميدز صاحب المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى العام، فى المباراة التى تجمع الفريقين بمنافسات الجولة 21 من عمر المسابقة.

ويراهن علاء عبد العال على 4 لاعبين فى تحدى الواقع الذى يرجح كفة فريق بيراميدز فى المباراة المرتقبة.. حسام باولو

يعتبر حسام باولو، مهاجم الداخلية، أبرز الأوراق الرابحة فى الفريق، وسجل باولو 9 أهداف خلال مشاركته فى الموسم الجارى مع الداخلية ليحتل المركز الثانى بقائمة هدافى المسابقة المحلية، خلف محمود علاء مدافع الزمالك المتصدر برصيد 12 هدفاً، فيما كان الهدف الأخير لباولو مع الداخلية في مباراة الانتاج الحربي الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل بين الفريقن بنتيجة 2/2.

محمد سالم

انضم محمد سالم، مهاجم الزمالك السابق وبتروجت، إلى صفوف الداخلية خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وستكون مباراة بيراميدز هى الاختبار الأول لسالم إذا ما أتيحت له فرصة المشاركة، ويعول علاء عبد العال على خبرات محمد سالم فى مواجهة بيراميدز.

إسلام جابر

إسلام جابر أبرز لاعبى وسط الداخلية، والذى تصارع على ضمه كل من بيراميدز والأهلى والزمالك خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ويعول عبد العال كثيراً على مهارات جابر في مباراة اليوم، وخاض إسلام جابر 20 مباراة مع الداخلية خلال الموسم الجارى، سجل 3 أهداف وصنع مثلها لزملائه بالفريق، وكان إسلام جابر بطل المواجهة الأخيرة أمام بيراميدز في الدور الأول، حيث سجل جابر هدف التعادل لفريقه.

محمد صبحى

يراهن علاء عبد العال على الخبرات الكبيرة التى يمتلكها محمد صبحى، حارس مرمى الداخلية، فى مباراة اليوم أمام بيراميدز، وخاض صبحى 20 مباراة مع الداخلية منذ بداية الموسم، ولعب حارس مرمى الفريق الشرطى بين صفوف الإسماعيلى وسموحة ومصر المقاصة، وهو ما يجعله يمتلك الكثير من الخبرات.

إضافة تعليق