أسطورة ليفربول يدافع عن أنانية محمد صلاح.. فيديو

أسطورة ليفربول يدافع عن أنانية محمد صلاح.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بإشادة واسعة من جانب روبى فاولر أسطورة النادى السابق.

وقال روبى فاولر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب رائع حقق العديد من الأرقام المميزة طوال مسيرته مع الريدز، هو أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل للهدف الـ50 فى الدورى الإنجليزى، هذا في حد ذاته أمر لا يصدق حين تفكر فى نوعية المهاجمين بتاريخ النادى".

وأضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ليفربول، حيث يجيد خلق المساحات لنفسه ولزملائه، الفريق يستفيد كثيراً من قدرة اللاعب المصرى على اللعب فى العديد من المواقع بالثلث الهجومى، ليس هذا فحسب فهو يجيد خلق الفرص التهديفية وعندما يحصل على تلك الفرص يواصل تسجيل الأهداف فى مرمى الخصوم".

واصل روبى فاولر حديثه عن محمد صلاح قائلاً، "هناك من يتحدث أن اللاعب المصرى بات يعانى من الأنانية وأنا لا أوافقهم فى هذا الرأى، هو يريد أن يكون هدافاً عظيماً فى ليفربول، ولتحقيق ما تريد على اللاعب أن يحتاج للقليل من الأنانية، جميع المهاجمين الكبار سواء فى ليفربول أو فى غيره من الأندية لديهم بعض الأنانية لتحقيق ما يريدون وهو ليس عيباً، لذا فهو جيد له وهو بالتأكيد جيد لنا".

وتابع، "محمد صلاح لاعب جيد ويتمتع بالذكاء لا يتأثر بتغيير مركزه داخل أرض الملعب، الجميع يدرك جيداً أن محمد صلاح سيحصل على فرص للتهديف بغض النظر عن موقعه داخل أرض الملعب".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج لاعب أرسنال.

إضافة تعليق