جماهير ليفربول تستنجد بمحمد صلاح لإنقاذ حلم الدورى الإنجليزى

جماهير ليفربول تستنجد بمحمد صلاح لإنقاذ حلم الدورى الإنجليزى محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

طالبت جماهير نادى ليفربول النجم المصرى محمد صلاح ببذل قصارى جهده من أجل إنقاذ حلم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وذكرت شبكة "سكاى نيوز عربية" أن جماهير ليفربول اتخذت من موقع "فيس بوك" منبراً لمطالبة محمد صلاح بتطبيق المهارات الفائقة التى ظهر بها خلال تصويره لأحد الإعلانات التجارية على أرض الواقع، فى ظل تراجع نتائج الفريق.

وعلقت مستخدمة تدعى "جينو لو" على فيديو النجم المصري قائلة، "ممكن أن تفعل ذلك فى المباراة القادمة.. أرجوك صلاح"، وقال آخر يدعى بيدرو جمال "استيقظ أيها الملك.. لقب البريميرليج يبتعد."

وحصد ليفربول نقطتين من أصل 6 بعدما اكتفى بالتعادل في المباراتين الماضيتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد وسط تراجع غريب لأداء نجوم ليفربول الأمر الذى أثار الشكوك حول قدرة كتيبة المدرب يورجن كلوب فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو إيقاف نزيف النقاط واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً عندما يستضيف بورنموث في الخامسة مساء غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

إضافة تعليق