أخبار ليفربول اليوم عن حقيقة معاناة اللاعبين من الضغوط قبل لقاء بورنموث

أخبار ليفربول اليوم عن حقيقة معاناة اللاعبين من الضغوط قبل لقاء بورنموث أليسون حارس البرازيل ونادي ليفربول

كتب - مروان عصام - رويترز

إضافة تعليق

أكد حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر أن فريقه لا يعانى من ضغط زائد حالياً للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ 29 عاماً، رغم تراجع النتائج أخيراً وصعود مانشستر سيتى للصدارة.

وخيب ليفربول آمال جماهيره بالتعادل 1-1 فى آخر مباراتين بالدورى ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، ليصبح فى رصيده 62 نقطة من 25 مباراة، ويتأخر الآن بفارق الأهداف عن سيتى، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا لعب مباراة أكثر. حارس ليفربول يتحدث عن حلم التتويج

وقال الحارس البرازيلى قبل مواجهة بورنموث صاحب المركز العاشر غداً السبت، "الضغط كما هو، نلعب مباراة بمباراة دون تفكير فى نتائج منافسنا".

وأضاف أليسون (26 عاماً) أن ليفربول، الذى كان يتقدم على سيتى بفارق 9 نقاط فى ديسمبر الماضى، لم يتراجع إيمانه بقدراته هذا الموسم.

وتابع، "أظهرنا فى السابق أننا نتمتع بجودة كافية وسنواصل إظهار الكفاءة فى المباريات المقبلة، يريد الجميع الفوز بهذا اللقب لكننا ننشغل بالفوز بالمباريات وعدم إهدار نقاط ولا نفكر فى سيتى بل فى أنفسنا ونركز فقط فيما يمكننا فعله للمضى قدماً". جماهير ليفربول تستنجد بمحمد صلاح لإنقاذ حلم الدورى الإنجليزى

طالبت جماهير نادى ليفربول النجم المصرى محمد صلاح ببذل قصارى جهده من أجل إنقاذ حلم التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وذكرت شبكة "سكاى نيوز عربية" أن جماهير ليفربول اتخذت من موقع "فيس بوك" منبراً لمطالبة محمد صلاح بتطبيق المهارات الفائقة التى ظهر بها خلال تصويره لأحد الإعلانات التجارية على أرض الواقع، فى ظل تراجع نتائج الفريق.

وعلقت مستخدمة تدعى "جينو لو" على فيديو النجم المصري قائلة، "ممكن أن تفعل ذلك فى المباراة القادمة.. أرجوك صلاح"، وقال آخر يدعى بيدرو جمال "استيقظ أيها الملك.. لقب البريميرليج يبتعد."

وحصد ليفربول نقطتين من أصل 6 بعدما اكتفى بالتعادل في المباراتين الماضيتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد وسط تراجع غريب لأداء نجوم ليفربول الأمر الذى أثار الشكوك حول قدرة كتيبة المدرب يورجن كلوب فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو إيقاف نزيف النقاط واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً عندما يستضيف بورنموث في الخامسة مساء غداً السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

إضافة تعليق