يوفنتوس يثير الارتباك فى معسكر ليفربول بسبب محمد صلاح

يوفنتوس يثير الارتباك فى معسكر ليفربول بسبب محمد صلاح محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سلطت وسائل الإعلام الألمانية الضوء على التقارير الصادرة من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية حول اهتمام نادى يوفنتوس الإيطالى بالحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "tz" أن التقارير الصادرة من إيطاليا حول رغبة نادى يوفنتوس فى الحصول على خدمات محمد صلاح أصابت معسكر ليفربول بالارتباك قبل مواجهة بايرن ميونخ الألمانى يوم 19 فبراير الجارى على ملعب "أنفيلد" فى "ذهاب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال "يوفنتوس يستعد لتقديم عرض مالى قدره 200 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح فى صفقة ستكون الثانية ضمن قائمة الصفقات الأغلى فى التاريخ بعد البرازيلى نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان مقابل نحو 222 مليون يورو".

وأضاف "ليفربول لا يرغب فى سماع تلك الأخبار، بعد رحيل العديد من نجومه على مدار الأعوام الماضية مثل لويس سواريز الذى انتقل لصفوف برشلونة مقابل 82 مليون يورو، وفيليب كوتينيو الذى انتقل للفريق ذاته مقابل 135 مليون يورو".

وسبق ونجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.

إضافة تعليق