اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 2 / 2019

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 2 / 2019 علي معلول

كتب وسام احمد

إضافة تعليق

شاهد اليوم الخميس 14 / 2 / 2019 العديد من الاخبار الهامة  أبرزها . طبيب الأهلي ينصح بإراحة علي معلول

طبيب الأهلي ينصح بإراحة علي معلول.. اعرف السبب

نصح الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي الجهاز الفني للفريق بقيادة لاسارتي بعدم مشاركة علي معلول في جميع مباريات الفريق المحلية التي سيخوضها الأهلي قبل رحلة الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في بطولة أفريقيا.

خالد بوطيب يستقدم أسرته للقاهرة بعد 5 مشاركات مع الزمالك

قام الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك، باستقدام أسرته إلى القاهرة، وذلك بعد حالة الاستقرار التى عاشها مع القلعة البيضاء منذ ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية فى شهر يناير، ويسكن خالد بوطيب فى منطقة الشيخ زايد حيث فضل تلك المنطقة لتواجد بها الثنائى الدولى التونسى حمدى النقاز وفرجانى ساسى زملائه بالزمالك.

المصرى يهزم المقاصة 2 / 0 فى سباق المنافسة على المربع الذهبى بالدورى

تغلب المصرى بقيادة إيهاب جلال على مصر المقاصة، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الخميس، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز وسجل الثنائية كلا من محمود وادى والنيجيرى أوستن.

الأهلي يستعيد سعد سمير ومروان محسن وتأهيل 3 لاعبين

انتظم ثنائي الأهلي سعد سمير ومروان محسن في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا  حيث تعافى سعد سمير مدافع الفريق من الإصابة في العضلة الضامة، كما تعافي مروان محسن من الإصابة في العضلة الضامة أيضا.

فضل: إعلان الملاعب النهائية لبطولة أمم افريقيا قريبا.. وسنختار أفضل 6 استادات

كشف محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، حقيقة ماتردد عن إمكانية استبعاد ملعب السلام من الملاعب المستضيفة لمباريات المسابقة القارية.

الزمالك يحسم مصير "كاسونجو" نهاية الموسم

كشف مسؤولو نادى الزمالك عدم وجود قرار من مجلس إدارة النادى، فى الوقت الحالى، بالاستغناء عن خدمات الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق المعار لنادى

الوحدة السعودى، ولا توجد نية فى ذلك الأمر، خاصة أن تقييم جميع المعارين سيكون مع نهاية الموسم.

الأهلى يدرس تعديلات جدول الدورى

قال النادى الأهلى فى بيان رسمى اليوم أنه يؤكد احترامه للمنظومة الرياضية وسيقوم بدراسة موقف الجدول الجديد للدورى بما يحفظ حقوق النادى عندما يتلقى المكاتبات الرسمية من اتحاد الكرة.

س و ج.. كيف يتعامل الزمالك مع جروس بعد التعادل مع حسين داى الجزائرى؟

مازالت تداعيات تعادل الزمالك مع فريق نصر حسين داى الجزائري بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء ببرج العرب فى دور المجموعات بالكونفدرالية، تلقى بظلالها على سطح الأحداث فى القلعة البيضاء، خاصة أن جماهير الأبيض توقعت أن ينتفض الفريق من خسارته الماضية بالبطولة الأفريقية بأربعة أهداف لهدفين أمام جورماهيا الكينى على ملعب الأخير، لكن الزمالك سقط فى "فخ" التعادل أمام الفريق الجزائرى.

لاسارتى يتسلم تقريرًا عن الغائبين فى الأهلى أمام سيبما

يتسلّم مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، اليوم تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين الذين غابوا عن رحلة الفريق الأخيرة تنزانيا، ويشمل التقرير حالة اللاعبين غير المقيدين فى القائمة الأفريقية والغائبين بسبب الإصابات.

فيديو..بيراميدز يفوز على سموحه برباعية ..وهدف عالمي للسعيد

حقق فريق بيراميدز فوز كبير برباعية نظيفة على حساب فريق سموحه ضمن مباريات الجولة الـ22 للدورى فى اللقاء الذى أقيم باستاد الدفاع الجوي.

إضافة تعليق