اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20/2/2019

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20/2/2019 الاهلي والداخلية

كتب رامى ناجى

إضافة تعليق

شهد النادي الاهلي اليوم الاربعاء 20/2/2019 ، العديد من الاخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها فوز النادي الاهلي علي نظيره الداخلية 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 23 ببطولة الدورى.

الأهلى يفوز على الداخلية 3 /1.. ويتساوي مع بيراميدز فى النقاط "فيديو"

حقق النادي الأهلى الفوز بثلاثية  مقابل هدف على فريق الداخلية فى اللقاء الذى أقيم  باستاد بترو سبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، ليرفع الأهلى رصيده للنقطة 45 محتلاً المركز الثالث فى جدول الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس رصيد النقاط وخلف الزمالك المتصدر برصيد 52

يوسف: الدورى مازال في الملعب وأرفض المبالغة في الفوز على الداخلية

أعرب محمد يوسف المدرب العام للأهلي عن سعادته بالفوز على الداخلية والحصول علي 3 نقاط هامة، مطالباً بعدم المبالغة في الفرحة ، موضحًا أن المنافسة على لقب الدوري مفتوحة حتى نهاية الموسم.

جيلبرتو يحتفل بعيد ميلاد عماد متعب الـ 36

احتفل نجم الأهلى السابق، ومنتخب أنجولا سيباستياو جيلبرتو بعيد ميلاد عماد متعب لاعب الفريق السابق ، الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ36.

نشر جيلبرتو صورة للنجم عماد متعب المعتزل من عدة شهور وعلق عليها "عيد ميلاد سعيد"، ولاقت الصورة العشرات من الإعجابات والتعليقات من جانب الجمهور الأهلى على صورة نجمهم المفضل، وأيضا على جيلبرتو الذى يعشقه جمهور الأهلى.

لاسارتي يطلب "تقرير أسبوعي" عن ثلاثي الأهلى المعار

طلب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى تقرير أسبوعي عن حالة ثلاثي الفريق المعار عمار حمدي وأحمد حمدي وأحمد ريان بخلاف التقرير الذي يتم إعداده بشكل طبيعي عن كافة اللاعبين المعارين.

إسلام محارب يتغلب على أحزانه ويدعم الأهلى أمام الجونة

تغلب إسلام محارب صانع العاب الأهلى على أحزانه بعد وفاه ابنة عمه، وظهر اللاعب فى مران مستبعدين الفريق عن مواجهة الداخلية اليوم الأربعاء، ويواصل إسلام محارب استعداداته تمهيداً للعودة للأهلى فى مواجهة الجونة المقرر اقامتها الأحد المقبل فى بطولة الدوري العام.

صورة.. الأهلي ينعي خالد توحيد في مواجهة الداخلية بالدوري

ينعي مسئولو النادي الأهلي الكاتب الصحفي خالد توحيد رئيس قناة النادي، الذي توفي أول امس اثر ازمة قلبية مفاجئة.

وخصص مسئولو الأهلي لافته كبيرة مدون عليها صورة الفقيد، تمهيدآ لظهورها قبيل مواجهة الداخلية مكتوب عليها وداعا خالد توحيد.

أزارو و"اكتشاف لاسارتى" يشاركان فى مران مستبعدى الأهلى

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلى أمام نظيره فريق الداخلية مرانا قويا صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

شهد المران مشاركة محمود وحيد وأحمد علاء ووليد أزارو وباسم على ورامى ربيعة وأحمد فتحى ومحمد شريف وصالح جمعة وإسلام محارب والصاعد عربى بدر، الذى تم تصعيده بناء على توصية مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بعد إعجابه بقدراته.

إضافة تعليق