غير مكانك علشان تلعب.. 5 نجوم تنازلوا عن مراكزهم للهروب من شبح الدكة

غير مكانك علشان تلعب.. 5 نجوم تنازلوا عن مراكزهم للهروب من شبح الدكة عبد الله جمعة

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

أسباب طارئة واحتياجات ملحة للفريق، أجبرت المديرين الفنيين لتغيير مراكز بعض اللاعبين لسد تلك الثغرات، وتعويض الغيابات أو لوجود زخم فى مركز بعينه أدى لتغيير لاعب مركزه للمشاركة بصفة أساسية مع فريقه.

فى المقابل رفض بعض اللاعبين التغيير وتمسكوا بمراكزهم الأمر الذى دفع المدير الفنى لتجميدهم، وأبرز مثال على ذلك إسلام محارب جناح أيسر الأهلي الذى رفض اللعب فى مركز الديفندر وفقًا للرؤية الفنية للمدير الفني لاسارتى، ليتم تجميده وعدم الاستعانة به خاصة فى ظل وجود الدولى التونسى على معلول، فى المقابل  رحب لاعبين آخرين بتغيير مراكزهم ليصبحوا نجومًا لفرقهم، فى مقدمتهم :

عبد الله جمعة من صانع ألعاب لظهير أيسر الزمالك

بعدما كان يجيد عبد الله جمعة اللعب فى مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، قرر السويسرى كرستيان جروس تغيير مركزه ليصبح الظهير الأيسر للفريق ويتألق بشكل لافت للأنظار دفع الجميع يطالب بانضمامه لصفوف المنتخب.

عمر جابر من ظهير أيمن لأيسر في بيراميدز

عمر جابر الذى يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، تعدل مركزه مع فريق بيراميدز وأصبح يشارك فى مركز الظهير الأيسر وقدم اللاعب مستوى جيد، دفع الجهاز الفى للمنتخب لضمه فى المعسكر المقبل.

أيمن أشرف من ظهير أيسر لمدافع فى الأهلى

أستقر مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلي على تغيير مركز أيمن اشرف من الظهير الأيسر لمدافع لسد ثغرات دفاع الأحمر، لاسيما وأن مركز الظهير الأيسر في الأهلي يستحوذ عليه التونسى علي معلول.

محمود متولى من ديفندر لمساك فى الإسماعيلى

محمود متولى غير مركزه فى الإسماعيلى ليصبح مساك بدلاً من ديفندر، ونجح اللاعب في الاجادة بمركزه الجديد ليلفت أنظار الجميع ويدفع الأهلى للتفاوض مع إدارة الدراويش لضمه.

كريم نيدفيد من ظهير أيمن لديفندر فى الأهلي

يعد كريم نيدفيد من أبرز اللاعبين الذين قاموا بتغيير مراكزهم وتألقوا، حيث طلب اللاعب اللمشاركة فى مركز الديفندر بدلاً من الظهير الأيمن، وتألق كريم مع المارد الأحمر ليصبح من نجوم فريقه.

إضافة تعليق