نور الطيب ورنيم الوليلى يتأهلان لنصف نهائى بطولة العالم للإسكواش

نور الطيب ورنيم الوليلى يتأهلان لنصف نهائى بطولة العالم للإسكواش نور الطيب

كتبت أسماء عمر

إضافة تعليق

حجزت البطلة المصرية نور الطيب المصنفة الرابعة عالميا، بطاقة التأهل المصرية الأولى إلى الدور نصف النهائي ببطولة العالم للإسكواش.

وفازت نور الطيب على منافستها أني أو في ربع النهائي بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 25 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:11-5, 11-7, 11-6 .

كما ضربت البطلة المصرية رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش، موعدا مع  نور الطيب المصنفة الرابعة في نصف نهائى بطولة العالم للاسكواش .

وفازت رنيم الوليلي على مواطنتها نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الثامنة، في المباراة التي جمعت الثنائي المصري بربع نهائي البطولة، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث امتدت المباراة ل 37 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 6-11, 11-4, 11-2 .

وتستضيف مدينة شيكاغو الأمريكية بطولة العالم للاسكواش حتى الثاني من مارس المقبل، حيث تبلغ القيمة المادية لجوائز البطولة 500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات .

يذكر أن نور الطيب حصدت لقبي بطولة الجمهورية وكليفلاند كلاسيك لسيدات الاسكواش خلال الأيام الماضية حيث تسعى البطلة المصرية لاستعادة مكانتها بالتصنيف العالمي بعد ان تراجعت في شهر فبراير من التصنيف الثالث إلى الرابع .

إضافة تعليق