س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مستشفى الأهلى بعد انضمام إكرامى والسولية

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مستشفى الأهلى بعد انضمام إكرامى والسولية فريق الأهلي / أرشيفية

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

من وقت لآخر يفرض الحديث عن "مستشفي الأهلي" نفسه على سطح الأحداث الكروية فى مصر بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، لاسيما أن الأهلى عانى كثيراً من لعنة الإصابات خلال الفترة الماضية.

وفى الوقت الذى بدأ فيه الأهلي استعادة بعض لاعبيه المُصابين، استقبلت المستشفى لاعبين جُدد وهو ما نرصده فى التقرير التالى:

س: ماذا عن آخر مستجدات مستشفي الأهلي؟

ج: استقبلت المستتشفي شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، الذى تعرض للإصابة خلال مران الفريق أمس، الخميس، بمزق فى السمانة، يحتاج للعلاج لمدة لا تقل عن شهر ونصف.

س:كيف كان رد فعل شريف على هذه الإصابة؟

ج: قال شريف إكرامى عبر حسابه على تويتر، "الحمد لله على قضاء الله وقدره، الإصابة عبارة عن تمزق فى عضلة السمانة أغيب على إثرها من 4 إلى 6 أسابيع، تحددها استجابتى لطرق العلاج، إصابة فى توقيت صعب لكن لا يوجد خير من قضاء الله وحكمته، كل التوفيق لزملائى الرجال والجهاز الفنى فى المباريات المهمة المقبلة وأعود أقوى بإذن الله".

س: ما حقيقة تعرض عمرو السولية للإصابة فى مران الأهلي أمس أيضاً؟

ج: تعرض لإصابة بسيطة فى مران الأمس لكنه استكمل المران بشكل طبيعى قبل أن يغيب عن مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة بسبب الإصابة فى العضلة الأمامية، واكتفى السولية بخوض تدريبات خفيفة فى «الجيم» على هامش المران وفقا لبرنامجه التأهيلي للشفاء من الإصابة.

س: وماذا عن باقى المُصابين فى الأهلي؟

ج: هناك أكثر من لاعب مُصاب، أبرزهم محمد نجيب الذى أجرى جراحة فى الركبة منذ عدة أشهر، وحسام عاشور الذى يُعانى من إصابة فى منشأ العضلة الأمامية، وعمرو جمال الذى يُعانى من مزق فى العضلة الضامة، ووليد سليمان الذى يعاني فى الرباط الداخلى للركبة.

س: من هم اللاعبون الذين خرجوا من مستشفى الأهلي مؤخراً؟

ج:اقترب الفريق من استعادة أحمد فتحى الذى انتظم فى التدريبات الأخيرة، كما عاد وليد أزارو، وفى الطريق حسام عاشور ووليد سليمان.

إضافة تعليق