مانشستر سيتي يخطط لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي ضد بورنموث

مانشستر سيتي يخطط لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي ضد بورنموث مانشستر سيتي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى فريق مانشستر سيتي لخطف صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً عندما يحل ضيفاً على بورنموث في الخامسة مساء اليوم بملعب "فيتنس فيرست" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول الذي يلتقي غداً الاحد مع إيفرتون بملعب "جوديسون بارك" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الخامس على التوالي وانتزاع الصدارة مؤقتاً من ليفربول في ظل القوة الهجومية الهائلة التي يتمتع بها الفريق السماوي الذى سجل 75 هدفاً في المسابقة حتى الآن.

فى حين يسعى بورنموث لإيقاف نزيف النقاط والتخلص من لعنة تشيلسي، حيث لم يتذوق الفريق طعم الإنتصار في المسابقة منذ تغلبه على "البلوز" برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ 24.

ومن المنتظر أن يفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثنائي فيرناندينيو وإيمريك لابورت بسبب الإصابة.

يدخل مانشستر سيتى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه أثر تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "ويمبلى" قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل.

إضافة تعليق