مران الأهلى.. جلسة للخطيب مع لاسارتى.. وتأهيل الحاوى وعاشور

مران الأهلى.. جلسة للخطيب مع لاسارتى.. وتأهيل الحاوى وعاشور الخطيب فى تدريب الأهلى

كتب محمد عراقى

إضافة تعليق

خاض وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم، السبت، والمقام على ملعب  مختار التتش بمقر الجزيرة، وخاض اللاعب تدريباته التأهيلية بالجرى حول الملعب ضمن إطار برنامجه التأهيلى ثم خضع لفقرة بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالفريق.

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة بالجزائر، بينما واصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر أداء التدريبات التأهيلية على هامش المران، وخاض حسام عاشور تدريباته التأهيلية بالجرى حول الملعب، ضمن إطار برنامجه التأهيلي، للتعافى من الإصابة الذي وضعه له طبيب الفريق الأحمر خالد محمود ويعاني حسام عاشور من الإصابة في منشأ العضلة الأمامية.

فيما حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلى، على حضور مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة وعقد جلسة سريعة مع الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفنى للفريق للاطمئنان على أحوال اللاعبين.

بينما عقد لاسارتي محاضرة فنية مع لاعبى فريقه استغرقت عدة دقائق، طالب فيها لاسارتى لاعبيه بضرورة مواصلة الانتصارات فى بطولة الدورى الممتاز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بتروجت.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت فى المباراة المقرر لها مساء الاثنين  على استاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

إضافة تعليق