أسطورة هولندا ينتقد طريقة لعب ليفربول بسبب محمد صلاح

أسطورة هولندا ينتقد طريقة لعب ليفربول بسبب محمد صلاح كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أبدى أسطورة الكرة الهولندية رود خوليت استياءه الشديد من فشل نادى ليفربول الإنجليزى فى استغلال القدرات الفنية الفائقة التى يتمتع بها النجم المصرى محمد صلاح، موضحاً أن "الريدز" لا يملك شخصية البطل.

وقال رود خوليت، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "الأداء المتواضع الذى ظهر عليه ليفربول فى مباراة مانشستر يونايتد يجعلنى أؤكد أن الفريق لا يمتلك شخصية البطل، لم يكن هناك ضغط على حامل الكرة، كان هناك بطء شديد فى بناء الهجمات، افتقد اللاعبون الحلول والابتكار، أرى أن ليفربول أهدر فرصة توجيه رسالة قوية إلى مانشستر يونايتد وسيتى فى ملعب أولد ترافورد".

وأضاف النجم الهولندى المعتزل، "ليفربول يلجأ إلى الكرات الطويلة ولا أدرى لماذا يلجأ هذا الفريق لمثل تلك الألعاب، على الرغم من امتلاكه صاحب القدرات الفائقة محمد صلاح، إذا كنت تمتلك مهاجمًا مثل محمد صلاح لا يجب أن تعتمد على تكتيك الكرات الطويلة".

ويحل ليفربول ضيفاً على إيفرتون فى السادسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بعد فوزه على بورنموث بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يحتل ليفربول المركز الثانى برصيد 69 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

إضافة تعليق