أخبار ريال مدريد اليوم عن مكسب الملكى الوحيد أمام إعصار برشلونة

أخبار ريال مدريد اليوم عن مكسب الملكى الوحيد أمام إعصار برشلونة ريجيلون مدافع ريال مدريد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يعد سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسبانى، أبرز المكاسب التى خرج بها الملكى من موقعتى كلاسيكو كأس الملك والدورى الإسبانى ضد برشلونة. ريجليون مكسب ريال مدريد الوحيد ضد برشلونة

وقال موقع "البرنابيو ديجيتال"، إن ريجليون الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد هو أفضل لاعبى الفريق ضد برشلونة فى كلاسيكو كأس ملك إسبانيا والليجا، والذى مُنى فيهما الريال بهزيمة 0-3 ثم 0-1 مساء على الترتيب.

وكان فريق ريال مدريد خسر ضد برشلونة بثلاثية نظيفة فى إياب نصف نهائى كأس ملك إأسبانيا الأربعاء الماضى وودع البطولة، حيث كانت نتيجة الذهاب 1-1 بين الطرفين.

فيما سقط ريال مدريد بهدف نظيف أمام البارسا مساء أمس بالجولة الـ 26 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأوضح الموقع المقرب من ريال مدريد أن ريجيلون استطاع أن يثبت نفسه ويفرض مستواه الفنى بمركز الظهير الأيسر فى أكبر تحدٍ له مع ريال مدريد بالكلاسيكو، وعلى الرغم من الخسارة فى المباراتين ضد برشلونة إلا أن اللاعب الشاب غادر الملعب فى المواجهتين مرفوع الرأس وسط تشجيع من جماهير الملكى. ملخص وأهداف ريال مدريد ضد برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا أمام عدوه اللدود ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني.

وفى الدقيقة 26 تسلم الكرواتي إيفان راكيتيتش كرة رائعة ناحية المرمى ليضعها من أعلى الحارس تيبو كورتوا مسجلا الهدف الأول للبارسا.

وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول اصطدم قائد ريال مدريد سيرجيو راموس مع قائد برشلونة ليونيل ميسي حيث جاءت يد راموس على وجه البرغوث الأرجنتيني الذى تشابك معه بعدها.

وبهذا الفوز قضى برشلونة على آمال ريال مدريد فى التتويج بمسابقة الدوري الاسباني، بعدما وسع فارق النقاط معه إلى 12 نقطة كاملة.

وبهذه النتيجة عزز برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة والذي يحل ضيفاً على ريال سوسيداد مساء اليوم، الأحد، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

إضافة تعليق