5 لاعبين "كعب داير" على أندية الدورى الممتاز

5 لاعبين "كعب داير" على أندية الدورى الممتاز عصام الحضرى

كتب - هيثم عويس

إضافة تعليق

نستعرض فى التقرير التالى أهم 5 لاعبين " كعب داير " على أندية الدورى الممتاز :-

عصام الحضرى

حارس مرمى النجوم الحالى ، يعد من أكثر اللاعبين الذين شاركوا مع عدد من أندية الدورى الممتاز بدأها بدمياط فى الصعود الأخير للفريق عام 1995، انتقل بعدها للأهلى ليبدأ رحلة الإبداع والتألق مع القلعة الحمراء .

استمر تألق عصام الحضرى مع الأهلى حتى عام 2008 عقب هروبه لسيون السويسرى ليعود بعدها من بوابة الزمالك ، ثم ينتقل للعب بالإسماعيلى .

خرج بعدها للعب بنادى المريخ السودانى مع حسام البدرى الذى كان يتولى القيادة الفنية للفريق السودانى ، ثم عاد الحارس للعب بالإتحاد السكندرى ثم دجلة وحاليا بشارك مع النجوم .

صلاح أمين

مهاجم النجوم الحالى وأحد أفضل المهاجمين فى الكرة المصرية ، اشتهر بأهدافه العالمية فى الأهلى والزمالك بدأ حياته الكروية مع القناة ، ثم انتقل للإسماعيلى ، شارك بعدها مع الداخلية ، لينتقل إلى طلائع الجيش ليبدأ رحلة من التوهج مع الفريق العسكرى ، ينتقل بعدها لسموحة ، ثم ينتقل للإنتاج الحربى عقب صعوده منذ ثلاثة مواسم يعيد اكتشافه من جديد يعود بعدها لطلائع الجيش ثم ينتقل فى بداية الموسم الحالى للنجوم .

محمود فتح الله

مدافع النجوم الحالى ، انتقل بين العديد من الأندية بدأها بغزل المحلة ثم ينتقل للزمالك يتألق ويلعب مع المنتخب الوطنى .

يترك الزمالك وينتقل لطلائع الجيش ، ثم ينتقل للإنتاج الحربى ويلعب معه لمدة موسمين ، ثم يخرج للعب بالإنصار اللبنانى ويعود خلال فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضى لصفوف المقاولون العرب ، ثم يوقع فى بداية الموسم للعب مع النجوم أحد الفرق الصاعدة للدورى .

محمد ناجى جدو

تألق محمد ناجى كثيرا مع الإتحاد السكندرى ، لينتقل عام 2010 إلى الأهلى ويظهر بشكل جيد ، ينتقل بعدها إلى المقاولون العرب ، ثم ينتقل للإنتاج الحربى ، وفى بداية الموسم الحالى يوقع للجونة .

أحمد رؤوف

بدأ حياته الكروية مع القناة ، انتقل بعدها لإنبى ليبدأ فى الظهور ويحقق بطولة الكأس مع المارد البترولى ، ثم ينتقل للأهلى ، بعدها ينتقل للمصرى ، ثم يذهب لسموحه ثم وادى دجلة ،  ثم بتروجت وخلال الانتقالات الشتوية الجارية انتقل للإنتاج الحربى

إضافة تعليق