أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة سولشاير لتخطى باريس سان جيرمان

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن خطة سولشاير لتخطى باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

كشف أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن خطة العودة ضد باريس سان جيرمان، قبل المواجهة التى ستجمع الطرفين فى العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

سولشاير يكشف عن خطة مانشستر يونايتد لتخطى سان جيرمان

كان فريق مانشستر يونايتد قد سقط بثنائية نظيفة على ملعبه ووسط جماهير ضد باريس سان جيرمان فى ذهاب ثمن نهائى البطولة القارية.

وقال سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، فى تصريحات صحفية، "سنلعب فى حديقة الأمراء ونستمتع، نحن نعلم مدى صعوبة المباراة وفقاً لأهدافنا بالعودة، لقد لعب PSG بشكل جيد فى أولد ترافورد، لذا فإن هذا يمثل تحدياً كبيراً للاعبين للعب هناك وإظهار ما يمكننا القيام به".

وأضاف المدرب النرويجى "نفضل الفوز 4-2 من الاكتفاء بنتيجة 2-0، علينا الوصول إلى نصف الوقت إلى أفضل مما نحن عليه الآن، إذا تمكنا من الوصول إلى 1-0 مع نهاية الشوط الأول فيكون هناك فرصة حقيقية للعودة فى الشوط الثانى".

واختتم مدرب مان يونايتد تصريحاته قائلاً "فى الشوط الثانى بإمكاننا إحراز هدفاً فى آخر 15 أو 20 دقيقة، وهذا سيكون إنجازا رائعا للاعبين، أن يذهبون إلى المباريات بعيداً وهم يدركون أنه بإمكانهم الدفاع جيداً".

ويرفض أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإستسلام ضد باريس سان جيرمان فى مباراة الغد، وسيقاتل من أجل العودة وتحويل تأخره إلى فوز والتمسك بفرصه فى التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.   مدرب مانشستر يونايتد يشيد بقدرات دى خيا

من ناحية أخرى يأمل سولشاير مدرب مانشستر يونايتد فى تمديد الحارس ديفيد دى خيا عقده إلى ما بعد عام 2020، والذى نال ثقة النادى والمدرب السابق اليكس فيرجسون عند انضمامه للفريق قادما من أتلتيكو مدريد فى 2011.

وقال سولشاير "نأمل أن يوافق على تمديد عقده لأن ديفيد أفضل حارس مرمى فى العالم، النادى أظهر مدى حرصه على استمراره".

وبدا أن سولشاير غير متأكد من تمديد عقد أنطونيو فالنسيا، البعيد حاليا عن الملاعب بسبب إصابة فى الساق، البالغ عمره 33 عاما وينتهى عقده الحالى بنهاية الموسم.

وقال مدرب مانشستر "أنطونيو غير جاهز بنسبة مئة بالمئة، فى هذه اللحظة لست واثقا من اتفاق يونايتد وفالنسيا على توقيع عقد جديد لمدة عام، اتمنى عودته سريعا ليظهر مدى أهميته فى الملعب".

إضافة تعليق