"فيديو" تصريحاته تحير .. شيكابالا مع أم ضد الزمالك

"فيديو" تصريحاته تحير .. شيكابالا مع أم ضد الزمالك شيكابالا

كتبت ياسمين يحيى

إضافة تعليق

بين الحين و الاخر يخرج محمود عبد الرازق شيكابالا ، لاعب فريق الزمالك و المعار إلى فريق أبولون ، اليونانى ، بتصريحات  تثير الجدل ، و بسبب ما يأتى فيها سواء بالهجوم على أطراف ، أو خطب ود اطراف أخرى .

وبين التصريح و الأخر، تسود حالة من الحيرة لدى الجماهير هل معها أم ضدها ، فتارة يخرح فى أحد البرامج و يخطب ود جمهور الاهلى ، و فى مناسبة اخرى يكشف نيته بإنهاء مسيرته بعيدا عن الزمالك ،وثالثة يتهم فرق أخرى بالمؤامرات ضد فريقه الأبيض .

وكانت أخر تصريحات الفهد الأسمر  خلال الساعات الماضية بعد ظهوره فى إحدى الفضائيات ، حيث أكد  أن هناك مؤامرات تسببت فى خسارة الفريق الأبيض  للدورى ، قائلا "في وقت سابق، تعرضنا للمؤامرات أثناء تفوقنا وخسرنا الدوري بسبب التحكيم ومساعدته لأندية أخرى".

ومن قبل هذا قام شيكا بنشر تويتة عبر صفحته بموقع التغريدات تويتر يقول فيها، " لم أندم على شىء فى حياتى قد ندمى على عدم انضمامى للنادى الأهلى".

ورغم أن اللاعب أكد وقتها عدم امتلاكه ذلك الحساب ، إلا أن عدد كبير من جمهور الزمالك أعلن غضبه بسبب هذا التصريح، والذى يٌعد إهانة للنادى من وجهة نظرهم. خاصة وأنه يتمنى فيه الإنضمام للفريق المنافس .

وفى مناسبة أخرى وبالتحديد  فى أحد برامج المقالب ظهر لاعب الزمالك وكشف أنه سيختم مشوراه الكروى فى النادى الإسماعيلى بعد العودة من النادى السعودى المحترف فيه ، على أن تكون عودته للزمالك كمدربا وليس لاعبا ، وهو ما زاد غضب جمهور الأبيض من الأباتشى.

إضافة تعليق