أسطورة ليفربول: تألق أجويرو مفتاح تتويج محمد صلاح بـ"الحذاء الذهبى"

أسطورة ليفربول: تألق أجويرو مفتاح تتويج محمد صلاح بـ"الحذاء الذهبى" محمد صلاح وسيرجيو أجويرو

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

توقع جون ألدريدج، أسطورة ليفربول السابق، أن تزداد حدة المنافسة بين النجم المصرى محمد صلاح والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ثنائي ليفربول ومانشستر سيتى، على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويرى جون ألدريدج أن تصدر سيرجيو أجويرو لقائمة هدافى الدوري الإنجليزى سيحفز محمد صلاح على بذل مزيد من الجهد من أجل تسجيل الأهداف والأحتفاظ بالجائزة للموسم الثانى على التوالى.

وقال أسطورة ليفربول فى تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "سيكون إنجازاً رائعاً للنجم المصري محمد صلاح حال نجاحه فى الحصول على لقب الهداف للموسم الثانى على التوالى، أهداف اللاعب قد تساهم بشكل كبير في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي".

وأضاف "أتمنى أن يستعيد محمد صلاح ذاكرة التهديف في مباراة ليفربول القادمة أمام بيرنلي، أحلام الفريق في الحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990 معقودة على ثلاثي الهجوم محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرمينو".

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

إضافة تعليق