مدرب الترجى يفتح النار على جهاد جريشة بعد الفوز على الصفاقسي فى الكلاسيكو

مدرب الترجى يفتح النار على جهاد جريشة بعد الفوز على الصفاقسي فى الكلاسيكو معين الشعباني المدير الفني للترجي الرياضي التونسي

عبر معين الشعباني المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، عن رضاه بالفوز المهم الذي حققه فريقه منذ قليل على النادي الصفاقسي بهدفين مقابل هدف في الجولة 17 للدوري التونسي الممتاز.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الكلاسيكو ، حققنا اليوم انتصارا مهما على أبرز منافسينا على لقب الدوري، المباراة لم تكن سهلة و منافسنا بقي لآخر اللقاء يدافع عن حظوظه.

وأضاف ، دخلنا اللقاء جيدا وتقدمنا بهدفين أنهينا بهما الشوط الأول، وهذه النتيجة جعلت اللاعبين يقررون الركون نوعا ما إلى الوراء في الشوط الثاني، واعتمدوا على الكرات الطويلة التي استغلها منافسنا.

وتابع معين الشعباني حديثه قائلا: المهم أننا نجحنا في كسب 3 نقاط وتدعيم صدارتنا والتأكيد على أننا نسير في الطريق الصحيح لتحقيق كل الأهداف التي رسمناها إلى الآن.

وواصل ، أشكر اللاعبين على المردود الجيد الذي قدموه اليوم، حيث تركوا انطباعات جيدة، من الحارس رامي الجريدي إلى بديله معز بن شريفية، والعناصر البديلة هيثم الجويني وغيلان الشعلالي اللذين أقحمتهما في الشوط الثاني وأعطيا توازنا للمجموعة.

وواصل مدرب الترجي حديثه عن الكلاسيكو: "خروج رامي الجريدي بسبب الإصابة لم يترك لي حلًا إضافيا في القيام بتبديل ثالث، لكن الحمد لله أننا خرجنا بانتصار ثمين وأقول أحسنتم لكل اللاعبين دون استثناء".

واستطرد الشعباني: "أثبتنا اليوم مجددًا، أن اللاعبين جاهزين للمشاركة جميعهم، ولا يوجد أي لاعب يشعر بأنه خارج المجموعة، وهذه تُعد إحدى نقاط القوة لفريقنا، وحتى العناصر التي لم أعوّل عليها اليوم مثل أنيس البدري ومحمد علي اليعقوبي وعلي المشاني فيعود ذلك لأسباب صحية بحتة".

وختم معين الشعباني المؤتمر الصحفي بالحديث عن حكم المباراة المصري جهاد جريشة فقال: "جريشة احترمه كحكم مصري، لكنه أثبت اليوم وأقنع الجميع، بأنه كلما جاء لإدارة مباراة للترجي فتكون لديه نية مبيتة ضد فريقنا".