المسابقات تكشف لماذا ظهر حسام حسن في مباراة الإسماعيلي رغم إيقافه؟

المسابقات تكشف لماذا ظهر حسام حسن في مباراة الإسماعيلي رغم إيقافه؟

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عن السبب وراء تواجد حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة في ملعب مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام الإسماعيلي، والتي انتهت بفوز الدراويش 1 – 0 على الرغم من عقوبة إيقافه.

وتواجد حسام حسن في مباراته الأولى مع سموحة داخل ملعب مباراة الإسماعيلي رغم عقوبة إيقافه مباراة واحدة على خلفية اعتراضه على حكم مباراة بيراميدز والزمالك في بطولة الدوري.

رئيس لجنة المسابقات عامر حسين تحدث اليوم في تصريحات إذاعية .. قائلًا :" نتعامل في اتحاد الكرة ولجنة المسابقات مع الأندية من خلال نظام إلكتروني، حسام حسن نفذ عقوبة إيقافه الموقعة عليه مع بيراميدز في مباراة الداخلية، حيث لم يكن تم تغييره حينها قبل رحيله وتعيين الأرجنتيني رامون دياز

وأضاف عامر حسين:" يجب أن يعلم الجميع أن هناك اختلاف بين العقوبات التي تفرض على اللاعبين والمدربين، ففي حالة انتقالات اللاعبين يتم كتابة فترة الإيقاف سواء مباراة أو اثنين أو أكثر علي الاستغناء الخاص بكل لاعب بحيث يتم التأكيد علي الإيقاف وتنفيذه مع النادي الجديد، وهو ما لا يحدث في حالة المدربين حيث يتم الاكتفاء بالتغيير على نظام الاتحاد".

جدير بالذكر أن حسام حسن تولى قيادة فريق سموحة خلفًا لعادل عبدالرحمن المدرب الساق للفريق السكندري والذي تمت إقالته بسبب النتائج السيئة.