أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فتح يويفا ملف احتفال الدون بالريمونتادا

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فتح يويفا ملف احتفال الدون بالريمونتادا رونالدو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فتح تحقيق مع كريستيانو رونالدو ، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، بسبب احتفاله المثير للجدل بالتأهل التاريخى لربع نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد الإسبانى أمس الأول الثلاثاء.

يويفا يفتح تحقيقا مع رونالدو بعد الاحتفال المثير أمام أتلتيكو مدريد

وحقق فريق يوفنتوس فوزاً تاريخياً على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة، أحرزها كريستيانو رونالدو ليعوض خسارته فى الذهاب بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائى بجدارة واستحقاق.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، فإن يويفا سيحقق مع البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد احتفاله المثير بالتأهل التاريخى لربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وإحراز "هاتريك" داخل شباك أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيواجه نفس عقوبة سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد، والذى احتفل على نفس الطريقة فى جولة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، من خلال تغريمة 20 ألف يورو فى حال اعتبارها غير موجهة لجماهير الروخى بلانكوس.

أما فى حال اعتبارها موجهة لجماهير أتلتيكو مدريد سيتم إيقاف نجم يوفنتوس الإيطالى لمدة مباراة واحدة.

رونالدو يكشف عن هدفه الأساسى فى يوفنتوس

وأكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، أنه جاء إلى فريق اليوفى من أجل حصد دورى أبطال أوروبا التى غابت عن النادى منذ سنوات طويلة.

وقاد أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي لتحقيق ريمونتادا تاريخية على نظيره أتلتيكو مدريد 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التى أقيمت فى ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل، ليتأهل اليوفي إلى الدور ربع النهائي بمجموع اللقاءين 3-2.

وأشار نجم يوفنتوس، فى تصريحات تليفزيونية، إلى أن فريق أتليتكو مدريد خصما قويا ويتمتع بقدرات خاصة من النواحى التكتيكية، مشدداً على أن فريق يوفنتوس يعد أحد أكبر أندية أوروبا واستطاع التفوق على العديد من الفرق.

المعروف أن اليوفى آخر مرة حصد فيها لقب دورى أبطال أوروبا كان عام 96 أى منذ ما يقرب من 23 عاماً.

إضافة تعليق