تريزيجيه: حياتى فى تركيا تدريبات ومباريات وقعدة فى البيت

تريزيجيه: حياتى فى تركيا تدريبات ومباريات وقعدة فى البيت تريزيجيه

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

أكد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي على أن تركيزه منصب حالياً على تحقيق أحلامه وطموحاته في كرة القدم.

وقال محمود تريزيجيه فى تصريحات تلفزيونية، "لدي أحلام وطموحات أسعى لتحقيقها، لذلك تركيزي مع كرة القدم عكس العديد من اللاعبين الأخرين الذين ينظرون لمتع الحياة بجانب كرة القدم".

وأضاف نجم قاسم باشا، "حياتي اليومية في تركيا تنحصر ما بين المشاركة في التدريبات والمباريات والجلوس في المنزل"، كاشفاً أن زوجته تقيم معه في تركيا.

وتحدث تريزيجيه أن الدوري التركي أكثر قوة وإثارة عن نظيره البلجيكي، في ظل تواجد العديد من نجوم الكرة العالمية بمختلف الاندية التركية.

وأعرب محمود تريزيجيه عن أمله في حصول محمد صلاح على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع نادي ليفربول هذا الموسم، موضحاً أن محمد صلاح بات مصدر فخر للكرة المصرية بعد الإنجازات العديدة التي حققها طوال مشواره مع "الريدز".

وأعلن نادي قاسم باشا التركي، أمس، الإثنين حصول محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر على لقب أفضل لاعب فى الفريق أمام بلدية أكهيسار بالمباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركي، بناء على اختيار الجماهير.

وقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2.

محمود تريزيجيه قاد قاسم باشا لقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.

تريزيجووول +90 🔥#تريزيجيه #قاسم_باشا @Trezeguet pic.twitter.com/CyLZFMg6oi —  March 16, 2019

إضافة تعليق