عامر عامر لست وحدك.. "المنحوسين" فى المنتخب كتير

عامر عامر لست وحدك.. "المنحوسين" فى المنتخب كتير عامر عامر

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

حالة من الحزن تسيطر على عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى، بعد استبعاده من معسكر المنتخب قبل السفر إلى النيجر، غدا الخميس بسبب الإصابة التى تعرض لها، ليقلب المواجع على زملائه المنحوسين والذين تعرضوا للاستبعاد من قبله بسبب مطاردة الإصابات.

عامر عامر

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة أجيرى استبعاد عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى من معسكر الفراعنة قبل السفر إلى النيجر غدا الخميس، بسبب تعرضه للإصابة فى مران أمس، بعدما كشفت الأشعة التى خضع لها الحارس عن إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، ليقرر الجهاز الطبى للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا إعفاءه من السفر.

حسام عاشور

كما أن النحس طارد من قبل نجم الأهلى حسام عاشور الذى يلازمه سوء حظ مع المنتخب الوطنى، وكان ضمه الجهاز الفنى السابق بقيادة هيكتور كوبر أمام تنزانيا فى تصفيات أمم أفريقيا لأول مرة، قبل أن يتعرض نجم الأهلى للإصابة فى العضلة الضامة ويتم استبعاده.

أحمد جمعة

أحمد جمعة مهاجم المصرى أيضا لا يختلف موقفه كثيرا عن عاشور وعامر، بعدما كان ضمه أجيرى، فى المعسكر الأول له أمام النيجر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، قبل أن يتم استبعاده بسبب الإصابة بالتهابات فى عضلات البطن.

أحمد على

أحمد على نجم المقاولون العرب كان قد غادر معسكر المنتخب الوطنى فى أكتوبر الماضى بعد التأكد من إصابته بشد فى العضلة الأمامية خلال تدريبات المنتخب استعدادا لمباراتى سوازيلاند، فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا فى أكتوبر الماضى ليتم إستبعاده هو الآخر.

إضافة تعليق