أخبار يوفنتوس اليوم عن مواجهة عقوبة يويفا ضد رونالدو

أخبار يوفنتوس اليوم عن مواجهة عقوبة يويفا ضد رونالدو رونالدو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يترقب نادي يوفنتوس الإيطالى عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تجاه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري، عقب احتفاله المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.   يوفنتوس ينتظر حكم اليويفا ضد رونالدو بقرار حاسم

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى قاد فريقه إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بثلاثية أمطر بها شباك أتلتيكو مدريد، وعقب اللقاء قام باحتفال مثير أمام جماهير الروخى بلانكوس وهو ما دفع الاتحاد الأوروبى لفتح تحقيق رسمى مع اللاعب.

وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن الاتحاد الأوروبى قرر فتح التحقيقات ضد كريستيانو رونالدو، على خلفية احتفاله بعد المباراة ضد أتلتيكو مدريد وسيتم الإعلان عن العقوبة بعد غد، الخميس.

هذا ويترقب مسئولو يوفنتوس عقوبة الاتحاد الأوروبى ضد رونالدو والتى قد تكون الإيقاف لمباراة واحدة يغيب على إثرها أمام أياكس أمستردام فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أو الغرامة المالية.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس فى حالة إيقاف رونالدو مباراة الذهاب ضد أياكس الهولندى، سيقوم بالطعن فى لجنة الاستئناف باليويفا أو محكمة التحكيم الرياضية في لوزان على قرار الاتحاد الأوروبى.   يوفنتوس ينافس برشلونة على ضم دى ليخت

دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى صراع مع برشلونة الإسبانى على ضم ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن إدارة يوفنتوس الإيطالى وضعت دى ليخت أولوية قصوى لتدعيم خط دفاع السيدة العجوز الموسم المقبل، وبهذا سيدخل البيانكونيرى فى صراع قوى مع برشلونة أبرز المهتمين بضم المدافع الهولندى.

وأضاف الموقع أن يوفنتوس سيراقب الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام خلال مواجهة منتخب بلاده أمام ألمانيا، فى المباراة الودية التى ستجمع الفريقين خلال الأيام المقبلة، وسيتم إرسال مندوبين عن اليوفى إلى أمستردام لمتابعة ماتياس دى ليخت بشكل دقيق.

ويعد ماتياس دى ليخت مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية، خاصة برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

وأوضح الموقع أن مينو رايولا، وكيل أعمال دى ليخت، هو أيضًا وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس، الذى يُقال إنه قريب من الانتقال إلى أياكس على سبيل الإعارة، ما قد يسهل من انضمام دى ليخت للبيانكونيرى.

إضافة تعليق