حمدي فتحي يتحدث عن "نحس" الإصابة والصعود للقمة عبر بوابة الزمالك

حمدي فتحي يتحدث عن "نحس" الإصابة والصعود للقمة عبر بوابة الزمالك حمدي فتحي لاعب الاهلي

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أكد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي أن مباراة الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري الممتاز مهمة جدًا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم كما أنها تحدد بشكل كبير ملامح القمة وبطل المسابقة هذا الموسم.

وشدد حمدي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي ، على أن الأهلي يستهدف حصد كل البطولات هذا الموسم، وإذا كان الفوز بدوري أبطال إفريقيا هدف مهم بالنسبة للفريق فإن الحفاظ على الدوري تلك البطولة المحببة لجماهير الأهلي يبقي هدفا واضحا ومهما بالنسبة لنا، ولن نتراجع عنه.

وأوضح أن القمة لها حسابات خاصة فالفوز بها يعد بطولة في حد ذاتها ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج بالدوري خاصة، وأن الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم.

وعن إصابته الأخيرة ، قال حمد فتحي : الحمد لله، الأمور تسير بشكل جيد جدا، واقتربت من التعافي تمامًا، ولكن الأمور لا تحتاج إلى أي تسرع من أجل العودة بشكل مثالي لتدعيم الفريق.

وتابع : أتمنى بالطبع وسأجري أشعة  خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على الإصابة. ولكن حال عدم لحاقي، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات.

وقال حمدي فتحي أن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي صعبة بكل تأكيد لكن  الاهلي لديه رغبة قوية في استكمال المشوار الإفريقي من أجل استعادة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح حمدي أن صن داونز من الفرق القوية، والتي تبقى مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية لكن الاهلي لديه طموحات كبيرة للفوز باللقب ومصالحة الجماهير خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال السنوات الستة الماضية.

وشدد اللاعب المُنضم للأهلي في يناير الماضي على أنه لم يشك في التأهل إلى دور الثمانية خاصة وأن لاعبي الفريق وضعوا حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية نصب اعينهم رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في منافسات دور المجموعات.

وأكد لاعب الاهلي على أن الفريق يحتاج إلى التوفيق، كما أن الفريق مُطالب ببذل أقصى ما لديه داخل الملعب مع التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الهدف والفوز ببطولة إفريقيا ومصالحة جماهير الأهلي التي يعلم جميع اللاعبين رغبتها القوية في الفوز باللقب بعد خسارة آخر لقبين عقب الوصول إلى المباراة النهائية.

وأكد حمدي أنه كان يتمنى إقامة إياب النهائي في مصر، لكنه تابع  قائلاً: كما أكدت، هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا ومن يبحث عن هدف يرغب في تحقيقه عليه التعامل مع جميع الصعوبات وبذل أقصى ما لديه من أجل الوصول إليه.

ورداً على سؤال بإنه ليس محظوظًا ويعاني من "نحس" بسبب توقيت الإصابتين التي تعرضت لهما منذ انضمامه للفريق ، قال حمدي: الإصابة الأولى كانت خفيفة مجرد إجهاد عضلي، أما الثانية، فكانت تمزقًا في العضلة الخلفية ودعنا نتفق أن الإصابة قضاء وقدر. والحمد لله أن توقيتها لم نكن مرتبطين بخوض مباريات متتالية محليًا وإفريقيًا حيث تعرضت للإصابة أمام بتروجت. وغيابي فقط كان أمام شبيبة الساورة الجزائري ذهابا وايابا، ومن ثم أتمني العودة قريبا لتدعيم الفريق ومساندة زملائي في الملعب لمواصلة الانتصارات محليا وإفريقيا.

إضافة تعليق