اخبار ليفربول اليوم عن رد ماني على عدم تمرير الكرة لمحمد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن رد ماني على عدم تمرير الكرة لمحمد صلاح ماني وصلاح

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

رد السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الاتهامات التى تشير بأنه يتعمد عدم تمرير الكرة إلى زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح.

نجم ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

وقال ماني خلال تصريحات للاتحاد الرسمي للسنغال: "يوجد تفاهم كبير بيني وبين محمد صلاح نحن على تواصل دائما داخل وخارج الملعب، تجمعنا علاقة قوية، ولكن المقارنة بيننا دائما ما تضعنا في مواقف محرجة".

أضاف: "لا أتعمد عدم التمرير لصلاح كما يقول البعض، هو أيضا لا يتعمد ذلك، نحن في فريق واحد وهدفنا التتويج بالألقاب مع ليفربول ، نحن ندافع عن نفس اللون، هذا هو عملنا".

ونجح محمد صلاح فى معادلة السجل التهديفي لمحمد صلاح فى مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يملك كل منهما حاليا 17 هدفا. صلاح يتفوق أوروبيا برقم مميز مع ليفربول

تفوق محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على نجوم دوريات أوروبا الكبرى هذا الموسم برقم مميز.

ونجح محمد صلاح فى التفوق على نجوم "بيج 5" بالاستحواذ على الكرة فى الثلث الهجومى من الملعب فى 32 مناسبة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى دوريات "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، وفرنسا".

ويتطلع محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى.

وكان فريق ليفربول ارتقى إلى صدارة الدورى الإنجليزى "مؤقتا" بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة فى صدارة الدورى الانجليزى، متفوقاً بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى الذى يمتلك مباراة مؤجلة.

إضافة تعليق