"لن تسير وحدك أبداً".. هل رد محمد صلاح على تقارير انتقاله إلى يوفنتوس؟

"لن تسير وحدك أبداً".. هل رد محمد صلاح على تقارير انتقاله إلى يوفنتوس؟ محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

هل رد محمد صلاح على تقارير انتقاله لنادى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؟.. سؤال يتردد فى أذهان جماهير الكرة المصرية، بعدما نشر هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" صورة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، كاتباً على الرمال العبارة الشهيرة بنادى ليفربول You will never walk alone أى "لن تسير وحدك أبداً".

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أمس، الجمعة، أن نادى يوفنتوس جدد رغبته فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول، مشيرة إلى أن فابيو باراتيتشى مهتم بضم محمد صلاح بسبب خبرته الكبيرة فى إيطاليا مع فيورنتينا وروما، فضلاً عن صغر سنه 26 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

وتحدثت الصحيفة، ذائعة الصيت فى إيطاليا، أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس الموسم المقبل حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيرى" الصيف المقبل، فى ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتينى منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما فى خطف النجم المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى الإيطالى تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.

إضافة تعليق