اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 23 / 3 / 2019

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 23 / 3 / 2019 جونيور أجاى

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 23 / 3 / 2019 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، أجاى يشارك في مران الأهلي بعد عودته من نيجيريا استعدادا للقمة.

اجاي يشارك في مران الأهلي بعد عودته من نيجيريا استعدادا للقمة

شارك الثنائي جونيور اجاي وأحمد حمودي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم السبت، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

محاضرة للاعبى الأهلى لشرح أخطاء مواجهة شبين قبل القمة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، عصر اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الجارى، ضمن منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مران الأهلى.. الشناوى يشارك فى جزء قبل القمة وتجهيز الحاوى لصن دوانز

بدأ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى، المشاركة فى جزء من تدريبات حراس الفريق الأحمر، اليوم السبت، على هامش مران الفريق والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

مؤتمر صحفى للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلى.. الاثنين

يعقد النادى الأهلى مؤتمرا صحفيا فى الرابعة ظهر بعد غد الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة؛ للإعلان عن إقامة معرض دولى للأدوات والمنتجات الرياضية، خلال الفترة من 17 أبريل المقبل بأرض المعارض، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

عقيقة من حسام عاشور للاعبى الأهلي احتفالآ بمولودته الجديدة

أقام حسام عاشور قائد النادي الأهلي عقيقة لزملائه اللاعبين بعد انتهاء مران الفريق اليوم السبت احتفالا بمولودته الجديدة.

إضافة تعليق