أحمد شوبير يكشف حقيقة واقعة كهربا مع رئيس الزمالك ..فيديو

أحمد شوبير يكشف حقيقة واقعة كهربا مع رئيس الزمالك ..فيديو الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حقيقة ما حدث بين محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورئيس القلعة البيضاء في مران الفريق أمس، الأربعاء.

وقال "شوبير"، في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون": "اشتعلت الأجواء اليوم حول وجود مشادة بين كهربا ورئيس الزمالك في مران الفريق، ووصلنا إلى 3 شائعات، الأولى أن رئيس الزمالك طلب إحضار اللاعب إلى مكتبه و"مده علي قدمه"، وهذا كلام لا يصدقه عقل ولا منطق".

وأضاف: "أما الشائعة الثانية على تلك الواقعة، كانت عن أن أيمن حافظ قام بضرب كهربا على وجهه، فبكل المقاييس العقلية كلام لا يصدق بالتأكيد".

وتابع: "أما ثالث سيناريو فهو أن هناك مشكلة وقعت بين رئيس الزمالك ومحمود كهربا، واللاعب غادر الملعب، وذلك الكلام قد يكون صحيحًا، ويجب أن نضع الخبر في إطاره الصحيح دون أي مبالغة أو أي إضافات جديدة لإشعال الأجواء".

وواصل حديثه: "أتحدث في هذا الأمر بـ 3 صفات، أولًا أنني كنت لاعب كرة وأي لاعب لا يمكن أن يقبل ذلك على نفسه، ثانيًا أنني إعلامي ويجب عندما أخرج على الشاشة أنقل للجمهور خبرًا أتأكد من صحته أو أتجنبه، أما الصفة الثالثة فإنني إداري وكل شيخ له طريقة في إدارته للأمور وكل شخص له أسلوبه".