تقارير: ريال مدريد يراقب محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد توتنهام

تقارير: ريال مدريد يراقب محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد توتنهام محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يعتزم إرسال عدد من كشافيه إلى ملعب "أنفيلد" لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وتوتنهام المحدد لها غداً الأحد بملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" أن نادى ريال مدريد يعتزم مراقبة 4 لاعبين فى مباراة ليفربول وتوتنهام، حيث سيراقب ثنائى "الريدز"، محمد صلاح وساديو مانى، وثنائى "السبيرز"، هارى كين وكريستيان إريكسن.

ويرغب ريال مدريد فى التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب فى الموسم الجديد.

وحصد محمد صلاح أكثر من 40 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة "جولدن سامبا" التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الدورى الإنجليزى "الحذاء الذهبي"، وأفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى باختيار الجماهير واللاعبين، بجانب جائزة "بوشكاش" التى تمنح صاحب أجمل أهداف العام فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي".

إضافة تعليق