محمد صلاح يحصد 3 مكاسب بعد تألقه فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون

محمد صلاح يحصد 3 مكاسب بعد تألقه فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

خرج محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بالعديد من المكاسب بعد تألقه فى مباراة ساوثهامبتون وليفربول التى أقيمت مساء الجمعة على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي.

يسلط التقرير التالى الضوء على أبرز المكاسب التى حصدها محمد صلاح بعد تألقه فى مباراة ساوثهامبتون وليفربول..

الانفراد بوصافة ترتيب هدافى الدورى الانجليزي

سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، ليكسر صيامه عن التهديف الذى استمر 6 مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، ويصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً ببطولة "البريميرليج".

وأنعش محمد صلاح آماله فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد، فى حين نجح فى فض الشراكة مع هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب أرسنال، وساديو مانى جناح ليفربول.

الحفاظ على حلم ليفربول فى التتويج بلقب البريميرليج

حافظ محمد صلاح، نجم منتخب مصر، على حلم نادى ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990.

وقلب ليفربول تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 1 على ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.

استعادة الثقة قبل مواجهة بورتو وتشيلسي

نجح محمد صلاح فى الرد على المشككين فى قدراته واستعاد الثقة قبل الاختبار الصعب الذى ينتظره مع ليفربول الثلاثاء المقبل أمام بورتو البرتغالى على ملعب "أنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وكذلك مباراة تشيلسى المحدد لها الأحد المقبل على الملعب ذاته ضمن منافسات الدورى الإنجليزي.

إضافة تعليق