س و ج.. كل ما تريد معرفته عن توابع هزيمة الأهلى من صن داونز بخماسية

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن توابع هزيمة الأهلى من صن داونز بخماسية الأهلى وصن داونز

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

ماذا حدث في الأهلي عقب الخسارة من صن داونز بخماسية نظيفة.. كيف تعامل مسئولو القلعة الحمراء مع هذه الصدمة الكروية الأفريقية؟ من هم ضحايا هذه الخسارة القاسية؟.. أسئلة كثيرة تدور فى ذهن الملايين من الأهلاوية وغيرهم من عشاق الساحرة المستديرة عقب خسارة الفريق من صن داونز بخماسية نظيفة أمس، السبت، فى ذهاب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى:

س: كيف تعامل الأهلي مع خسارة الفريق من صن داونز؟

ج: لم تكن هناك أية قرارات رسمية من جانب الإدارة بشأن الجهاز الفنى عقب الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى، وإن كان هناك اعتذار من اللاعبين والجهاز الفنى ورئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا خالد الدرندلى أمين صندوق النادى عن هذه الهزيمة القاسية.   س: هل تم توقيع غرامات مالية ضد اللاعبين عقب هذه الخسارة؟

ج: نعم.. قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية ضد اللاعبين بسبب تقصيرهم فى اللقاء.

س: وماذا عن مصير لاسارتى المدير الفنى للأهلى؟

ج: مصير لاسارتي مازال معلّقاً، ولم يستقر مجلس إدارة النادى على قرار بقاء أو رحيل المدرب الأوروجويانى بشكل نهائى، ومازالت هناك مناقشات ومداولات حول هذا الأمر، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات مهمة فى بطولة الدورى التى لديه أمل فى التتويج بها، كما أن هناك مباراة العودة أمام صن داونز السبت المقبل.

س: أين يلعب الأهلي مباراة العودة أمام صن داونز؟

ج: العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلي، قال إن النادى تلقى خطابًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم يفيد بموافقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» على إقامة المباراة ببرج العرب.

وأضاف المدير التنفيذى للأهلى أن النادى خاطب اتحاد الكرة لمخاطبة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير المسموح لها بحضور المباراة إلى 60 ألف مشجع؛ نظراً لأهمية المباراة، وحاجه الفريق لجماهيره فيها.

إضافة تعليق